1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

صور جي دبليو ماريوت ماركيز دبي أطول فندق فى العالم

الموضوع في 'بوابة العرب المسافرون العامة' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏23 سبتمبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. العرب المسافرون

    العرب المسافرون إدارة المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2012
    المشاركات:
    1,325
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الوظيفة:
    traveler
    الإقامة:
    saudi
    جي دبليو ماريوت ماركيز دبي بالصور لمن يعشقون الرفاهية والتدليل

    • [​IMG]
    • [​IMG]
    • [​IMG]

    • [​IMG]
    • [​IMG]
    • [​IMG]
    • [​IMG]
    اقتحم موسوعة "جينيس" كأطول فندق في العالم


    1000 موظف من 67 جنسية يتفانون لأداء أرقى الخدمات للضيوف


    دبي - سواح - خاص
    ما أروع أن تستمتع في رحلتك بالإقامة بفندق جمع الحسنيين - الفخامة والرفاهية وفن الضيافة وتتويج ذلك بالمكانة والسمعة العالمية.. "جي دبليو ماريوت" هذه العلامة التجارية الفارقة التي تتسم بالرقي والذوق الرفيع والتفاني في تحقيق أعلى معدل من جودة الخدمة، ولا غرو ألا يمنح هذا الاسم الذهبي إلا فقط لأرقى الفنادق بين مجموعة ماريوت الدولية، وربط هذه العلامة التجارية بمعايير دقيقة وعالية الجودة.
    "سواح" اكتشفت سر النجاح الذي يمكننا أن نلخصه في جملة واحدة مفادها (أن الاهتمام بأدق التفاصيل هو سر النجاح في عالم الضيافة) بالطبع إلى جانب الرقي والفخامة وتعدد الخدمات.
    جاء ذلك بناء على دعوة كريمة من فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي لحضور ملتقى السفر العربي 2013م المقام شهر مايو الماضي وخلال هذه الرحلة انتهزت "سواح" هذه الفرصة للتعرف عن قرب لأحد أبرز الفنادق في دبي والأطول في العالم بالطبع، كتجربة نزيل يرصد انطباعه بعيداً من مسؤولي الفندق وذلك سعياً لاكتشاف أكبر قدر ممكن من الخصائص والمزايا التي يتفرد بها الفندق، وتحقيقاً لتجاوز السلبية التي تكاد تكون ظاهرة لدى بعض السياح العرب وهي عدم التعرف والاستمتاع بالخدمات المتاحة في الفندق.


    الأناقة الراقية في الغرف والأجنحة
    جي دبليو ماريوت ماركيز دبي ذو الإطلالة الفريدة، المؤلف من 72 طابقاً حقق إنجازاً غير مسبوق بعد تتويجه بلقب أطول فندق في العالم من خلال موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، لاسيما أنه أول فندق جي دبليو ماريوت يدشن خارج أمريكا الشمالية، إذ يناطح السحاب بعلو 335 متراً في أفق دبي، إذ يأتي بعد مبنى "إمباير ستايت" الشهير في نيويورك بفارق 26 متراً فقط.
    وبذلك أصبح رمزاً لافتاً في أفق المدينة، بإضافة جديدة للانجازات المتعددة لدبي التي أبهرت العالم بجمال هندستها المعمارية العظيمة.
    وإليكم تفاصيل هذه الجولة والمشاهدة الحية التي تم تعزيزها في اليوم الأخير من الإقامة بلقاء تم مع مدير عام الفندق السيد / روبريكت كويتش خلال لقاء في ملتقى السفر.


    يمتلك الفندق كراسي جلوس في 5 طائرات " أي 380 " وأكبر شاشةLEDفي الإمارات

    منذ الوهلة الأولى يبهرك جي دبليو ماريوت مركيز دبي بتصميمه الرائع المستوحى في شكله من النخلة، وأيضاً بارتفاعه الشامخ إلى 355 متراً، ليحقق بذلك إنجازاً غير مسبوق كأطول فندق في العالم لا يفرق بينه وبين مبنى أمباير ستايت الشهير سوى 26 متراً ويتجاوز برج إيفل في باريس بنحو 35 متراً.
    حتى بات معلماً جديداً يتلألأ في سماء دبي، لاسيما في المساء، حيث صمّم جاناكا ويجاياوردانا من طيران الإمارات الإنارة بنظام LED على شكل ألماسة تلمع فوق برجَي جي دبليو ماريوت. بدفء الألوان في غاية الروعة.
    وعند الدخول إلى صالة الاستقبال تحتضنك الألوان الزاهية بـ 1326 قارورة بألوان قوس قزح.
    يتألف الفندق من 1608 غرف، منها 882 غرفة بسرير قياس كبير، و486 غرفة مزدوجة بسريرين، إلى جانب 236 جناح كلوب في غاية الجمال والروعة، إضافة إلى 4 أجنحة رئاسية بطابقين تفوق الوصف والخيال.
    ويتفرد الفندق بالخيارات المتعددة في مطاعمه البالغ عددها 14مطعماً إلى جانب طاقتها الاستيعابية، إذ تستطيع مطاعم الفندق استيعاب 2,743 شخصاً في وقت واحد.
    كما يمتلك الفندق كراسي تكفي لجلوس المسافرين على متن خمس طائرات "أي 380" A380. وفي إطار الحرص والاهتمام باستقطاب الكوادر والخبرات العالمية استعان الفندق بالكثير من الأسماء البارزة ومن بين هؤلاء مدير مطعم "رانغماهال باي أتول كوشهار" Rang Mahal by AtulKochhar الشيف أتول كوشهار، أول شيف هندي حائز على نجمة "ميشلين" في العالم.
    إضافة إلى أن المطعم الياباني في الفندق، "إيزاكايا" Izakaya يعد من بين المطاعم القليلة في الشرق الأوسط التي يملك فيها كبير الطهاة رخصة لتقديم طبق السمكة المنتفخة.
    وليس هذا فحسب بل إن جي دبليو ماريوت ماركيز دبي هو الفندق الوحيد في الشرق الأوسط الذي يستطيع من خلاله نحو ألف شخص اللقاء والنوم وتناول الطعام تحت سقف واحد.
    وتعدد المزايا الفريدة والضخامة في الفندق بوجود 22 مطبخاً مجهّزاً بالكامل، ومساحة المطبخ الرئيس توازي مساحة قاعة الفندق!

    أما مطعم "تونغتاي"Tong Thai الرائع، فيتألّف الفريق بأكمله من كبيرة الطهاة إلى النادلات من إناث.
    وفي مخبز "لا فارين" La Farine247 مرآة تعكس ساعات افتتاحه أي 24 ساعة سبعة أيام في الأسبوع.
    وللباحثين عن الاسترخاء والحيوية هنالك تميز آخر فالمسبح في جي دبليو ماريوت يضمّ مكبّرات صوت تحت الماء بأنغام الموسيقى.


    سراي سبا مستوحًى من قوافل الحرير يمتد على مساحة 4,000 متر مربّع
    وفي الاسبا تم شحن ثلاثة أطنان من ملح البحر الميّت لسراي سبا والبركة العائمة الشبيهة بالبحر الميّت.
    ويمتد سراي سبا Saray Spa على مساحة 4,000 متر مربّع وهو مستوحًى من قوافل الحرير التي عبرت البلاد العربية، ويقدّم علاجات ابتُكرت للحرص على إعادة تنشيط العقل والجسم. ويقدّم السبا علاجه الشهير بالحليب والعسل Signature Milk and Honey، وعلاج الاستيقاظ بالقهوة العربيةArab Coffee Awakener، وعلاج تقشير الجسم بالليمون والنعناع Lemon Mint Body Polish. ويضمّ الطابق السابع مسبحاً بطول 30 متراً. أما مطعم "أكوا" Aqua بجانب المسبح فيستمدّ الإيحاء في تصميمه من الشاطئ الجنوبي الشهير في ميامي، فيقدّم الوجبات الخفيفة والمرطّبات طوال اليوم.
    وفي غرف الفندق الواسعة المفعمة بالفخامة والرفاهية تم تخصيص مساحة كبيرة لدورات المياه تتسم بتعدد الخدمات وتصميم في منتهى الروعة ومن بين المزايا والخدمات تغيير إنارة الحمام إلى إنارة‘Spa Mood’. فتتحول أضواء الغرفة إلى وردية ناعمة تساعد عند الاستحمام على الهدوء والاسترخاء وتجديد النشاط.
    أما في قاعة دبي Dubai Ballroom، فيمكن اختيار مفاهيم الإنارة للثريّات وأضواء LED من بين ألف لون، كما يمكنك الاستمتاع بأكبر شاشة LED في الإمارات التي تم تجهيزها في صالة دبي بالفندق.
    والأمر اللافت هو مراعاة الفندق للمرافق والخدمات كافة والاهتمام بأدق التفاصيل ومن بينها:

    خدمات الفندق
    "إنترنت" عالي السرعة في المواقع العامة وغرف الضيوف، خدمة ركن السيارات على مدار الساعة، مكتب تأمين الخدمات (concierge)، مكتب لتأجير السيارات، مركز أعمال كامل التجهيزات، خدمة غسيل ومصبغة على مدار الساعة، خدمة نقل إلى المطار ومنه، 8 متاجر، نادٍ رياضي ونادي استجمام، سراي سبا، مسبح خارجي، مجموعة من أفخر المطاعم، مساحات للفاعليات تتعدّى 7500متر مربّع.

    مزايا الغرف
    "إنترنت" عالي السرعة، هاتف بخطّين، تكييف خاصّ بالغرفة، نظام تلفزيون تفاعلي، مهود وأسرّة قابلة للطي، شراشف فاخرة، قنوات تلفزيونية عالمية، خزنة في الغرفة، مكواة ولوح للكوي، منتجات تنظيف عالية الجودة للحمّام مع ثوب للحمام ومجفّف شعر، خدمة غرف على مدار الساعة، صحيفة يومية.

    الطوابق التنفيذية
    تسجيل دخول وتسجيل خروج سريعان، قدرة دخول إلى الصالة التنفيذية الخاصة، محطّات لولوج الإنترنت وإنترنت لاسلكي في صالة الاستقبال، فطور ووجبة صغيرة وشاي عصراً مجاناً، مرطّبات ساخنة وباردة ووجبات صغيرة مسائية تقدّم طوال النهار في الصالة، إنترنت عالي السرعة، خدمات سكرتارية وتأكيد حجوزات الطيران.


    14 مطعماً و22 مطبخاً يشرف عليها أشهر الطهاة في العالم
    مطاعم
    "لا فارين"La Farine

    يقع "لا فارين" في قلب الفندق، وهو مخبز ومقهى يفتح أبوابه على مدار الساعة أمام الضيوف لكي يلتقوا ويتحادثوا ويستمتعوا باحتساء قهوتهم الصباحية والطعام الفرنسي الأصيل والمعجّنات الطازجة. يقدّم "لا فارين" "الخبز الأفضل في دبي"، ويبيع منتجاته محفوظة والمعكرون macaroons وباقة من الحلويات الشهيّة المحضّرة بعناية.




    "كيتشن 6"Kitchen 6
    يقدّم "كيتشن 6" بوفيهاً متنوعاً لأطباق عالمية، إضافة إلى اختيارات واسعة من الأطباق الآسيوية إلى المشاوي الشرق أوسطية والخبز والبيتزا الأوروبية والتندور الهندي، التي نراها كلها من خلال الجدران الزجاجية. وفي المطعم أيضاً محطّات طبخ مباشر أمام الزوّار، فالتنوّع هو عنوان "كيتشن 6".

    رانغ ماهال باي أتول كوتشارRang Mahal by Atul Kochhar
    يقدّم الشيف أتول كوتشار الحائز نجمة "ميشلان" أطباقاً هنديّة مبتكرة مع إضافات عصريّة في مطعم معاصر أصيل.
    يقع المطعم في الطابق الرابع من الفندق، ومن المتوقّع أن يصبح من بين أرقى المطاعم الهنديّة الفاخرة في الإمارات. ويقدّم "رانغ ماهال" مفهوم طعام فريداً يجذب كلّ الذوّاقة، من هواة الأطباق الفاخرة إلى محبّي الطعام الهندي التقليدي، ويجمع النكهات العصرية مع طرق الطبخ التقليديّة، فتكسب دبي وجهة فاخرة جديدة في مجال المأكولات.

    "برايم 68"Prime 68
    مطعم فاخر لشيّ اللحوم، يقدّم أجود المكوّنات من المزارع الصغيرة الملتزمة بتزويد المنتجات المميّزة. فقد اختار المطعم بعناية بعض المزارع الصغيرة لما تقدّمه من منتجات ممتازة تُزرع بعناية ومن دون أن تؤذي البيئة. يقدّم "برايم 68" أفضل أنواع اللحوم البلديّة من مزارع مختارة من حول العالم ليدلّل الحواس عند تناول لحم البقر "واغيو فول بلود" Wagyu Fullblood من مزارع بلاكمور الأسترالية، ولحم أنغوس وأنغوس أبردين الأسود الممتاز من مزارع "كريكستون" Creekstoneالأميركية، وكلّها تُحضَّر على شواية فحم وتُقدَّم مع صلصات محضّرة بكلّ احتراف. ويدعوكم "برايم 68" لتذوّق المأكولات البحريّة الطازجة التي يتمّ اصطيادها باستدامة والخضار الموسميّة العضويّة الحيوية.

    "بوسيتانو"Positano
    يقدّم المطعم "بوسيتانو" أطعمة من ساحل أمالفي الإيطالي وقرى الصيد الغنيّة المحاذية له. فينقل هذا المطعم الأصيل روح ساحل أمالفي إلى دبي مع النكهات الإيطاليّة البسيطة والخدمة اللطيفة والخبيرة والمأكولات البحرية الطازجة والخبز بالطحين.

    "تونغ تاي"Tong Thai
    يقدّم مطعم "تونغ تاي" فرصة فريدة لاختبار الطعام التايلاندي الأصيل، من الأطباق اليومية التي تُقدَّم في شوارع بانكوك إلى الأطباق غير المعروفة في القرى النائية، فضلاً على الطعام الذي تقدّمه كل المطاعم التايلانديّة حول العالم طبعاً. فاستمتعوا بخدمة تايلانديّة لا تُضاهى مع قائمة تقدّم الأطباق الإقليميّة المميّزة والأطباق الكلاسيكيّة الأصيلة بمجموعة من الألوان والنكهات.

    "إيزاكايا"Izakaya
    مطعم حيوي وجديد وفريد من نوعه، صُمّم ليكون مطعماً متعدّد الأوجه يجمع المأكولات اليابانية كالنودلز والروباتاياكي والتيبانياكي والسوشي. إيزاكايا مطعم جميل وجذاب لتناول أشهى الأطباق مع الأصدقاء، وسيبهر ضيوفه بجوّه الياباني المتكامل، من التكنولوجيا المتطوّرة إلى موسيقى البوب العصريّة والنادلين الذين يرتدون ثياباً بأسلوب "هاراجوكو".

    "فولت"Vault
    يقدّم "فولت" تجربة رائعة غارقة باللونَين الأسود والذهبي الفاخرين، فهو ملاذ مترف يعتلي أطول فندق في العالم، ويطلّ على مناظر خلّابة في دبي، ويستمتع ضيوفه بتناول المقّبلات الشهيّة.

    "فيلوسيتي"Velocity
    مكان عصري مفعم بالنشاط ومخصّص للرياضة والترفيه. فيعجّ بالحياة ليلاً نهاراً مع شاشات LCDالكبيرة التي تنقل الألعاب الرياضية والحفلات الموسيقية، ويقدّم الوجبات الأميركية الخفيفة مع منسّق موسيقى خاص.

    "كورك"Kork
    يتميّز مطعم كورك بطابع راقٍ، رفيع المستوى وغير متكلّف، إذ يستطيع فيه الضيوف التعرف على مشروبات التراث العالمي القديم، إضافة إلى الاستمتاع بأشهى الأطباق.

    مطعم "أكوا"Aquaبجانب المسبح
    يقع المطعم بمحاذاة المسبح، فيتسنّى للضيوف الاستجمام على المقاعد تحت الشمس وتذوّق مجموعة من الوجبات الخفيفة الشهيّة من البرغر إلى السمك الطازج والسلطات الصيفية. أكوا المكان الأفضل للاستجمام تحت شمس دبي.

    "ذا لاونج"The Lounge:
    تقع "ذا لاونج" في صالة الاستقبال التي تتّسم بمساحات متنوّعة واسعة ومريحة تسمح للضيوف بإجراء لقاءات غير رسمية أو العمل أو الاسترخاء. وتقدّم الوجبات الخفيفة طوال النهار مع الشاي العربي أو التقليدي بعد الظهر.

    المطعم العربي
    يحتفي هذا المطعم الراقي والمعاصر بأشهى أطباق الخليج وبذوق رفيع. ومع الشرفة الخارجية، يصبح المكان المثالي للجلوس وتذوّق المازة العربية والاستمتاع بالشيشة.
     
    جاري تحميل الصفحة...