1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أشهر المنتجعات السياحية في لومبوك، اندونيسيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    أشهر المنتجعات السياحية في لومبوك، اندونيسيا



    [​IMG]


    شاطئ سنجيجي هو أحد أشهر المنتجعات السياحية في لومبوك، اندونيسيا. موجات الشاطئ ليست كبيرة بالفعل، خط طويل من الشواطئ الجميلة مع تدرجات الرمال من اللون الأسود إلى الأبيض. مدهش !
    يزور العديد من السياح الأجانب منطقة شاطئ سنجيجي غرب لومبورك. معظمهم يفضلون قضاء أوقاتهم في السباحة والتشمس.
    ما يجعل هذا الشاطئ مميزا هو طول ساحله. على طول ما يمكن للعين رؤيته، سوف يخدم السياح بجمال الخطوط النظيفة لشاطئ سنجيجي. يبدو أن هناك تميز، حيث أن شاطئ سنجيجي ليس أبيضا تماما ولا أسود، بل يجمع بين كليهما.
    مياه بحر سنجيجي صافية ونظيفة. تنعدم النفايات فيها. في الحقيقة، بإمكان السياح رؤية الأسماك التي تسبح بحرية على طول السطح العلوي من البحر. الشعاب المرجانية على الساحل محمية أيضا. تأكد من عدم تفويتك للأناقة الطبيعية لتحت المياه عند زيارتك لشاطئ سنجيجي .

    خذ معك معدات الغطس خاصتك، وغص في عالم تحت مياه سنجيجي . كن الشاهد على جمال ما تحت مياه سنجيجي التي لم تلوث بأيدي الجهلة.
    سنجيجي أكثر متعة في فترة ما بعد الظهر، قبل غروب الشمس. يمكنك رؤية اختفاء الشمس تدريجيا إلى أن تختبئ من بعيد. في البداية تبدو السماء مشمسة، محمرة بطلف. تبدء الشمس بالنزول ببطء وتختفي تاركة الظلمة. خلف الغيوم البيضاء، اعثر على الشمس واقبض عليها بآلة تصوريك. شيء مثالي !
    إن كنت فضوليا حول جمال هذا الساحل، يمكن للمسافرين الانطلاق من مطار لومبوك الدولي إلى غرب لومبوك. تستغرق الرحلة حوالي ساعتين. على الرغم من بعد الرحلة، سيدفع كل ذلك بمشاهد الجمال.
     
    جاري تحميل الصفحة...