صور في مملكة الحيوانات (أنياب وأظافر ودم ودموع وابتسامات)

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏17 أكتوبر 2013.

  1. من المشاهد الدموية المرعبة إلى لحظات الهدوء والسكينة، يقدم المصور النيوزيلندي المحترف ديفيد لويد صورة عن الحياة اليومية في مملكة الحيوانات في الغابة الإفريقية بكينيا، وذلك في معرض يقام في لندن الشهر القادم. وتقول صحيفة ” الديلي ميل” البريطانية: تتنوع اللقطات التي يقدمها لويد؛ فمن غزال هارب على بُعد ثوان من الموت الذي يقترب في صورة فهدين، إلى طفل الأسد “الشبل” الجالس متأملاً الحياة، ومن بين أنياب تمساح تقبض على رقبة بقر وحشي إلى لقطة مذهلة لعيون النمر. وتضيف الصحيفة: إن المصور النيوزيلندي، الذي يعيش في بريطانيا منذ 20 عاماً، يعشق الحياة الطبيعية، وقد خصص معرضاً لحياة الحيوانات اليومية في محمية “ماساي مارا” بكينيا، ويعقد المعرض في الفترة من 18 إلى 30 نوفمبر القادم، في قاعة “رويال أوبرا اركيد” بلندن.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...