رحلة و معلومات سياحية عن ولاية الاسكا الامريكية

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏14 ابريل 2012.

  1. رحلة و معلومات سياحية عن ولاية الاسكا الامريكية

    ولاية الاسكا تعد واجدة من دول إقليم المحيط الهادي الذي يجمع بالإضافة لألاسكا أربع دول هي ولاية واشنطن و ولاية أوريجون و ولاية كاليفورنيا و ولاية هاواي ..

    تشتهر ألاسكا أنها ولاية بعيدة عن بقية أراضي الولايات المتحدة ، فهي تقع شمال غرب كندا
    ويقطعها عن ولايه واشنطن 500 ميل من الأراضي الكنديه ..


    أخذتها الولايات المتحده الإمريكيه من روسيا القيصريه عام 1867بسبعه ملايين ومائتي دولار
    وتم اعتبارها رسميا في 3يناير 1959م حيث كان تصنيفها 48 في عدد الولايات آنذاك، لذلك غالبا ما يسمي الألاسكيون باقي الولايات بال48 السفلى ..

    يقال أن كلمة ألاسكا افتبست من كلمة ألياسكا Alyeska، بمعنى الأرض الاضخم أو الأرض الأم في لغة أهل الألويت الأسكيمو ..

    توجد الاسكا داخل العروض الباردة ، لذا فالشتاء طويل مظلم تنخفض درجة الحرارة عن درجة التجمد بكثير ، والصيف قصير تشرق فيه الشمس مدة تزيد على ثلاثة شهور ، والمطر قليل ، ويسقط في فصل الصيف ، والنبات الطبيعي يتدرج من غابات نفضية في الجنوب إلى طحالب في الشمال ..

    {$title}

    {$title}

    {$title}


    {$title}

    {$title}

    {$title}

     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...