1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير رحلتى الى ماليزيا مع الصور

الموضوع في 'تقارير السياحة فى ماليزيا' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

1. العرب المسافرون

العرب المسافرون إدارة المنتدى

إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2012
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الوظيفة:
    traveler
    حجز الفنادق فى ماليزيا كان من الشركة العربية للسياحة - دليل ماليزيا
    وهذا موقعهم بالنت
    http://www.daleel-malaysia.com/vb

وهذى السيارة اللى راحت تستقبلنا فى المطار وتسوى لنا الجولات السياحية فى ماليزيا

عدد الصور الي تم تصويرها في ماليزيا أكثر من 2000 صورة من ماليزيا وتم اختيار أكثر من 1000 صورة للموضوع وعقبها تم اختيار أقل من 700،،
    يعني ليحين ماثبت الرقم لأنه تحت التعديل والتحميل،،

كل شخص سافر الى ماليزيا راح يسترجع ذكرياته معاي في هالموضوع واكيد راح يستمتع،،
    والي ماسافر أكيد راح يسافر يوم،،وانا على استعداد تام أجاوب على اسئلتكم،،

نبدأ بسم الله رحلتنا،،

ربطوا الاحزمة وخلكم ريلاكس وبعيد عن الازعاج[​IMG]

في البداية..حجزوا تذاكر هذي الخطوة وايد مهمة وأساسية لأن الحجوزات الى ماليزيا وايد صعبة وزين اذا حصلت حجز..يعني إذا بتسافر عقب اربع شهور احجز من الحين لاتقول بدري..احنا حجزنا على القطرية بالاول وعقب طلعت اختي عندها امتحان وماحصلنا حجز بالقطرية حق يوم ثاني حجزنا على طيارة الاتحاد..بس المشكلة في طيارة الاتحاد ان فيها ترانزيت عكس القطرية..راح اشرح لكم الفرق بين الطيارتين وشنهو الاحسن وليش،،

إجازة الربيع ماراحت سدى استغليتها بالسفر الى ماليزيا.. وكان الاختيار في محله..بل كانت لي ذكريات ومواقف حلوة وماتنسي
    وفي هذا الموضوع راح اوضح لكم كل سلبيات وايجابيات السفر وشالي شفناه هناك وراح اقدم لكم تجربتي ونصايحي للجميع..
    وراح يكون هذا الموضوع مرجع مهم لكل واحد بيسافر ماليزيا..والموضوع بيرفق معاه صور كثيرة ومعلومات مهمة...والمهم كونوا متابعين معاي خطوة بخطوة..والاهم من هذا كله تعطوني رايكم ترى هذا مجهود كبير اللي سويته في هالموضوع من اختيار الصور وتحميلهم....

راح اكتب كل فندق كم دفعنا في كل ليلة،،لاتاخذون معاكم ملابس شتوية ترى الجو هناك حر مب حر مثل صيف الدوحة بس ماتقدر تنام او تقعد ف يالسيارة من غير مكيف..انا تحسفت اني وديت معاي ملابس شتوية بس خذت مكان في الشنطة ولا استفدت منها ولاشي..بس إذا تحبون خذوا لكم بعض الملابس الي الكوم طويل علشان المرتفعات شوي تكون باردة..حتى ابوي كان مودي معاه جاكيت حق الشتاء ولا استفاد منه ولاشي،،
    لاحد ياخذ معاه كعب ترى هناك المكان مايسمح بهالكشخة خلج بالسبورتي احسن شي واريح..
    نصيحة مني للبنات خلي عباتج وشيلج سادة احسن لج..
    الأشياء المهمة الي لازم ماتستغنون عنها:
    ساعة يد/ كاميرا دجيتل/ كاميرا فيديو/ فرشاة اسنان/ سجادة/ قرآن/ كتاب الاذكار/ بطاقة البنك(الصراف الالي)
    ممكن البعض يقول بطاقة البنك لا أخاف اسحب كل رصيدي..انا ضد هالشي ليش..لأن مرات تصير اشياء هناك غصب عنك وتحتاج فلوس فلاتوهق نفسك خلها البطاقة معاك احتياط وخل عندك ارادة ولاتشتري وايد اغراض ليش بعدين بقولكم ليش..
    جى وقت السفر..تأكد ان التذاكر كلها معاك والجوازات تأكد متى تنتهي..والفيزا لاتفكر فيها لأنك راح تحصلها هناك في مطار كوالالمبور..تأكد ان تليفونك معاك..
    لازم نكون في المطار ساعتين قبل اقلاع الطيارة..طبعا ايام الاجازة المطار يكون زحمة فخلك جاهز وروح بدري وتأكد انك مو ناسي شي..
    على فكرة كل شخص مسموح له فقط بعشرين كيلو..
    توكلوا على الله..ودخلوا داخل وتوجهوا للبوابة المتجهة للرحلة..لما تركبون الطيارة لاتنسون الدعاء هذا الاهم في السفر ومثل ماتعرفون دعاء المسافر مستجاب..ووانا لاتنسوني ادعوا لي..

الطيارة كانت الساعة 10:45 في الليل ركبنا طيارة الاتحاد ولأول مرة في حياتي اركبها متعودة على القطرية..واللي ماعجبني فيها كراسيها مب مريحة القطرية كراسيها أكبر وتقدر تاخذ راحتك لكن خدمات الاتحاد من ناحية الاكل والخدمات الثانية احسن من القطرية وصلنا على 11:30 مطار ابوظبي ترانزيت ودخلنا المطار متجهين على طول بوابة الطيارة الثانية ونمشي ونمشي واكتشفت ان في جزء ماشفته من مطار ابوظبي جزء طويل طويل وايد ومشينا لين ماوصلنا وانتظرنا وايد وتأخرت الطيارة المفروض تطير الساعة 1:50 لكن الطيارة تأخرت ساعة تقريبا تعبنا من الانتظار..المهم ركبنا الطيارة وبدت اضطرابات السفر معاي كالعادة..وبديت اتعب في الطيارة..الكل قاعد يدعي في هالوقت وانا تعبانة حدي..على فكرة الطيارة كانت مليانة مافيها مقعد فاضي..تخيلوا اشلون الجو هناك كلش مب حلو يوم تكون الطيارة مليانه ناس..تمينا سبع ساعات في الطيارة لاعت جبدي وكنت باستفرغ الله يعزكم من التعب في الطيارة لكن تحملت وصبرت وكل شوي انادي امي واقولها يمه تعبانة صج صج كنت تعبانة..حتى لما جابوا لنا الوجبات ماكلتها ولاقدرت اتحمل حتى ريحة الاكل وماصدقت يوم سمعت ان الطيارة وصلت ماصدقت قمت على طول ولميت اغراضي وطلعنا من الطيارة،،على فكرة الرحلة كانت من ابوظبي الى كوالالمبور 7 ساعات متواصلة،،

ودخلنا المطار واندهشت بشكل المطار وايد مرتب وحلو

مشينا لين ماركبنا القطار

وهذي كم صورة تم التقاطها واحنا في القطار،،

وصلنا للجوازات وكان زحمة بشكل غير طبيعي..قلت لهم خلاص مااقدر اتحمل الوقفة كل هالوقت انا تعبانة..ترجيت ابوي يروح يكلم المسؤول يخلصنا قبل لأني تعبانة..بس ابوي قالي ماراح يوافقون..تمينا بالطابور لين ماوصلنا وماصدقت قعدت على صوب انتظر ابوي يلم الشنط لين ماطلعنا من المطار وننتظر الرجال ابوي اتصل فيه وحصلناه وجاب لنا السيارة

وهذا المطار من الخارج

وانطلقنا متجهين للفندق،،وكانت مسافة الوقت 45 دقيقة،،،

وهذا الشي راح تشوفونه دائما في ماليزيا،،مثل المحطات ويدفعون فيها مبالغ مختلفة على حسب المكان،،

وكملنا درب،،

هذا الشجر يستخرجون منه الزيت،،وعندهم اعداد هائلة منه،،

صور ماليزيا
    وصلنا الفندق،، هذا الفندق في منطقة سيلانجور وكانت هذه المنطقة اول اتجاهنا وراح انتم يومين،،
    هذي السيارة الي كانت تستقبلنا بالمطار،،

وهذي صورة للفندق من الخارج

اوه نسيت اقولكم اسم الفندق،،

** فندق الخيول الذهبية**

وخلصنا الاجراءات ودخلنا الغرف وكانت حلوة صج ان اثاثها مب كشخة ولا جديدة لكن الفندق رهيب وانصح كل واحد يحب يروح سيلانجور يروح هالفندق بصراحة شي عجيب انت بس افتح الستارة ماودك تسكرها من جمال المنظر خلالالاب..

هذه الطاولة مهمة جدا وراح تحصلونها في كل فندق،،

حتى التجوري،،موجود في كل غرفة،،وهذي ميزة مهمة علشان تحط فيها جوازاتك واشياءك المهمة،،

انسدحت على السرير من التعب..تسبحنا وبدلنا ملابسنا وريحنا شوي وعلى طول نزلنا..استفسرنا عن طيارة تودينا بينانج لكن ماحصلنا حجز زحمة..عاد الريال نصحنا نروح بالسيارة لأن راح نشوف مناظر اكثر ونقدر نريح ونتصور أكثر..خذنا بنصيحته ورحنا نشرب لنا شي بارد،،

وهذا عصيري وعصير اختي

وخذنا جولة في الفندق داخلها وخارجها...

طلعنا برع الفندق وتمشينا بين الشجر شي يخوف يوم تمشي في الليل اصوات غريبة،، مب غريبة اذا حصلت ضفدع يناقز جدامك..تمشينا لين ماحصلنا مطعم اسمه سوقر قعدنا واكتشفنا ان المطعم هندي..وكان عنده بوفيه كل شخص 50 رنجت.. طبعا الي يحب الاكل الهندي راح يستمتع وهو ياكل..لكن انا وحدة مااستسيغ الاكل الهندي وايد وبعدين اكلهم فيه فلفل حار ومعدتي ماتتحمل الفلفل الحار..المهم مشينا على البوفية وخذت من كل بستان زهرة وعطونا دجاج قطع كان طعمها حلو والي كانوا قاعدين يطالعون فيلم هندي في المطعم،،

وهذا المطعم من الداخل،،

هذا السمج عجبني وايد،،وصورت لكم فيديو،،لكن ماقدرت اعرضه لأن يبيله شغل،،

عقب طلعنا ورحنا الغرف شربنا شاي وعقب فضيت الكاميرا من الصور في الاب توب ونمنا،،

اليوم الي بعده قمنا على أذان الفجر من تليفوني..صلاة الفجر كانت الساعة 6:13
    هذي صورة صورتها بعد الصلاة من الدريشة،،

بدلنا ملابسنا ونزلنا تحت في الطابق الارضي علشان نفطر..والفطور في هالفندق من الساعة 6 لين 11 الصبح..والفطور عبارة عن بوفية،،

وحصلنا الناس ماشاء الله عليهم موجودين وقاعدين من وهل ويتفطرون...البوفية كان يتكون من انواع الخبز والروتي مع الجهاز علشان تسخينه وانواع الزبدة والاجبان والمربى والمارتديلا وانواع الزيتون والفواكه المقطعة ومن غير قشورها مثل الجح بنوعينه الاصفر والاجمر والشمام والبابايا وغيرها..وكان في انواع من العصاير والماي والحليب وانواع من الكورن فليكس وانواع من الكوروسان وكاب كيك..انواع البيض والاكلات الهندية على الصبح واكلات اسيوية..راح تشوف تنوع كبيييير في الاكل تقول غداء مب ريوق،،

وتقدر تطلب شاي قهوة على راحتك ويجيبه لك لين الطاولة،،

وهذا شكل المطعم من الداخل،،

هذي صورة صورتها للفندق من الداخل،،

عقب ردينا للغرفة،،وصورت هالصورة،،

جاري تحميل الصفحة...
  2. العرب المسافرون

إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2012
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الوظيفة:
    traveler
    رد: تقرير رحلتى الى ماليزيا مع الصور

على فكرة،،
    اكلاتهم صعبة وايد ويمكن ماتعجبك كل اكلاتهم ويالله تجبر نفسك على شي تاكله،،

بعد الفطور رحنا حجزنا سيارة من الفندق ورحنا المكان الاول الشلالات،،

طبعا مستحيل مااصور واحنا في السيارة،،

هذا هو المكان،،وصفينا سيارتنا هني،،

وفي ناس قاعدة تبيع،،مثل مشروبات باردة،،شيبس،،مكسرات،،

ونسيت اقولكم،،اول ماوصلنا ونزلنا من السيارة الا نشوف قرود تمشى حول الناس وبين السيارات،،امي راحت تشتري للقرود الفول السوداني بقشوره،،طبعا اختي شردت مع كاميرا الفيديو لأمتار،،انا تميت شوي قريبة منهم حبيت اصورهم وهم يأكلون القرود،،وصارت تعطيهم والقرود تجمعوا حولها..وامي الله يهداها تقط الفول صوبي والقرود يجون صوبي..وابي اشرد منهم بس اخاف يلاحقوني..الا اشوف ماهمهم الا بطونهم..

وهذا المكان الي راح ندخله للشلالات،،

وهذي الصور كلها بدربنا واحنا رايحين للشلالات،،

هني راح تلاحظون ان الشلال بدى يبين،،

قربنا أكثر،،

وكملنا طريقنا واحنا نركب الدري،،

ركبنا الجبل لين ماوصلنا للشلالات وشفنا ماشاء الله الشعب كله في الماي قاعد يسبح ماقدرت اصور على راحتي..قاعدين يلعبون ويركبون الصخور ويلعبون مثل الزحلاقية وينزلون تحت صج ممتع،،

في شي شد انتباهي وحبيت اصوره،،طبعا تعرفون شنو هذا،،نمل،،

ياسلالالالام على الشلال،،

وهذا الحيوان هم حبيت اصوره لكم،،

ركبنا الدرج وكملنا علشان نوصل اعلى بس اكتشفنا ان الباقي اكثر من الي ركبناه وغيرنا مسارنا تصورنا شوي ونزلنا لأن الطريج طويل ومانقدر نكمله نزلنا تحت الكل سبقنا وتميت انا وابوي علشان اصور قلت لأبوي معليه العب اشوي مع الماي،،اشوفه حار بارد،،ورحنا صوب الماي كان الماي حلو مب حار ولا ثلج برودته زينة،،وقعد ابوي الله يحفظه يلعب بالماي وقعدت اصوره،،

كملنا الطريج لين ماركبنا السيارة وكملنا رحلتنا،،

3. العرب المسافرون

إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2012
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الوظيفة:
    traveler
    تقرير رحلتى الى ماليزيا مع الصور

اكلاتهم صعبة وايد ويمكن ماتعجبك كل اكلاتهم ويالله تجبر نفسك على شي تاكله،،

بعد الفطور رحنا حجزنا سيارة من الفندق ورحنا المكان الاول الشلالات،،

طبعا مستحيل مااصور واحنا في السيارة،،

هذا هو المكان،،وصفينا سيارتنا هني،،

وفي ناس قاعدة تبيع،،مثل مشروبات باردة،،شيبس،،مكسرات،،

ونسيت اقولكم،،اول ماوصلنا ونزلنا من السيارة الا نشوف قرود تمشى حول الناس وبين السيارات،،امي راحت تشتري للقرود الفول السوداني بقشوره،،طبعا اختي شردت مع كاميرا الفيديو لأمتار،،انا تميت شوي قريبة منهم حبيت اصورهم وهم يأكلون القرود،،وصارت تعطيهم والقرود تجمعوا حولها..وامي الله يهداها تقط الفول صوبي والقرود يجون صوبي..وابي اشرد منهم بس اخاف يلاحقوني..الا اشوف ماهمهم الا بطونهم..

وهذا المكان الي راح ندخله للشلالات،،

وهذي الصور كلها بدربنا واحنا رايحين للشلالات،،

هني راح تلاحظون ان الشلال بدى يبين،،

قربنا أكثر،،

وكملنا طريقنا واحنا نركب الدري،،

ركبنا الجبل لين ماوصلنا للشلالات وشفنا ماشاء الله الشعب كله في الماي قاعد يسبح ماقدرت اصور على راحتي..قاعدين يلعبون ويركبون الصخور ويلعبون مثل الزحلاقية وينزلون تحت صج ممتع،،

في شي شد انتباهي وحبيت اصوره،،طبعا تعرفون شنو هذا،،نمل،،

ياسلالالالام على الشلال،،

وهذا الحيوان هم حبيت اصوره لكم،،

ركبنا الدرج وكملنا علشان نوصل اعلى بس اكتشفنا ان الباقي اكثر من الي ركبناه وغيرنا مسارنا تصورنا شوي ونزلنا لأن الطريج طويل ومانقدر نكمله نزلنا تحت الكل سبقنا وتميت انا وابوي علشان اصور قلت لأبوي معليه العب اشوي مع الماي،،اشوفه حار بارد،،ورحنا صوب الماي كان الماي حلو مب حار ولا ثلج برودته زينة،،وقعد ابوي الله يحفظه يلعب بالماي وقعدت اصوره،،

كملنا الطريج لين ماركبنا السيارة وكملنا رحلتنا،،

4. العرب المسافرون

إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2012
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الوظيفة:
    traveler

* حديقة الفراشات*

دفعنا تذكرة الدخول،،أعتقد ان سعر دخولها أقل من 5 رنجت إذا ماخاب ظني،،دخلنا وحصلنا الفراشات تطاير فوقنا وكانت اشكالها جميلة وايد،،وقعدت اصورهم وحاولت اطلع مهاراتي في التصوير بس الفراشات ماساعدتني الله يسامحها وماشاء الله على الزحمة من كل الجنسيات والاديان،،وحصلت مصورين جايبين هالكاميرات الكبيرة الي خاصة للمحترفين قاعدين يطلعون ابداعاتهم في تصوير الفراشات ولما كانوا يصيدون الفراشات علشان يصورونهم يشوفوني واقفة اطالعهم والكاميرا بيدي يقولون لي تعالي صوري،،كسرت خاطرهم،،[​IMG]

هذه الشجرة غريبة أول مرة اشوفها،،ابوي فديته مسكها علشان اصورها،،

بتشوفون معاي أسماك ملونة،،دائما يحطون منها للزينة،،ألوانها جميلة جداً،،

طبعا الشي الي لاحظته ان الفراشات تتغذى على الاناناس،،

حصلنا فراشة ماتقدر تطير ماادري اشفيها،،بس كانت حية ابوي مسكها لي علشان اصورها،،

في مكان تدخلونه فيه حشرات محنطة وحية مثل العناكب وأمثالها،،

صورت وايد منها،،لكن كاميرتي صارت فل وماقدرت اكمل تصوير استخدمت الكاميرا الثانية،،الحمدلله اسعفتني،،لكن الصور ماتحضرني في هالوقت،،فللأسف وقفت رحلتنا لهالمكان،،
    بس تذكرت شي،،يوم طلعنا من الحديقة حصلنا محل يبيع ملابس، وصور وميداليات واشياء غيرها وغير الماي البارد والعصير والايس كريم والشيبس بس على فكرة هالمكان ياخذون عليك أكثر لما تشتري علشان انك خليجي،،بس لاتقصر كاسرهم حتى لو برنجت واحد بعضهم يجذبون عليكم،،خلك أذكى منهم،،لأن في اشياء اسعارها ماتستاهل السعر الي يعطونك اياه،،

طلعنا من الحديقة وركبنا السيارة ،،
    وهذي بعض الصور في الطريق،،

وصلنا صن واي هي منطقة كبيرة فيها كل شي مول ومدينة ملاهي وفندق،،بغينا نروح مدينة الملاهي بس ذاكرة الكاميرا امتلئت فااقترحت عليهم نروح المول نتسوق والمرة الجايه نجي الملاهي،،رحنا نتسوق في المول،،مولهم كبير وايد وكانت عندهم احتفالات بمناسبة السنة الجديدة للصينين حاولنا ندور بمحلاتهم اختي نقت لها شنطتين من محل ماركة elite ،،على فكرة أسعارهم في هالمحل وايد أرخص من الدوحة وعليهم عروض يعني بلاش،،وعقب تعبنا من الدوارة وانا وحدة مااحب التسوق الا للضرورة ركبنا السيارة وطلبنا من السايق يودينا سوبرماركت ودانا

ضعنا فيه كل شي بصوب وكل صوب له كاشير خاص فيه،،بالاخر شرينا جم شي وطلعنا،،

وردينا الفندق ،،
    وهذي كم صورة للفندق،،

شوي الا نشوف الدنيا تمطر ومطر شديد وكان الجو فله،،شي رهيب،،ماهي الا دقايق والمطر يختفي،،كان هذا اول مرة لي اشوف مطرهم غريب وغير عن الي عندنا،،
    رحت اصورلكم فيديو،،احم احم[​IMG]،،طلع ماهو متواجد في كاميرتي،،حتى الصور العادية،،الي عندي هو بعد المطر،،بس ماعليه لاحقين على المطر جدامنا درب،،

بدلنا ملابسنا وصلينا،،وطلعنا من الغرفة،،صورت هذا الشلال الصناعي طبعا هذا جزء من الفندق،،راح أرويكم هالجزء بعدين،،

ونزلنا تحت علشان نركب السفينة علشان نروح منطقة ثانية،،وعبورها اسرع من الفندق بالسفينة،،
    وهذي كم صورة للفندق من برع من صوب البحيرة،،نسيت اقولكم ان الغرفة الي حجزناها طلبنا انها تطل على البحيرة،،
    وهذي البحيرة عن قرب،،

وهذا الفندق من الخارج،،ايش رايكم فيه؟

وحصلت لكم المطعم الهندي الي رحناه،،

ركبنا السفينة،،على فكرة السفينة اسمها في ماليزيا فيري والتذكرة ب 8 رنجت المهم السفينة ماكانت مليانة وهالشي ريحني علشان اقدر اصور على راحتي،،

ركبنا وكان الجو حلو وشاعري بس يخوف وايد لأن صرنا بوسط البحر وامي خايفة وانا معاها[​IMG] ،،

هني والسفينة تتحرك صورت لكم الفندق،،

تعتقدون شنهي المغامرات الي صارت،،مواقف جميلة ممتعة وتخوف،،

لاتفوتونها،،

5. العرب المسافرون

إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2012
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الوظيفة:
    traveler

* حديقة الفراشات*

دفعنا تذكرة الدخول،،أعتقد ان سعر دخولها أقل من 5 رنجت إذا ماخاب ظني،،دخلنا وحصلنا الفراشات تطاير فوقنا وكانت اشكالها جميلة وايد،،وقعدت اصورهم وحاولت اطلع مهاراتي في التصوير بس الفراشات ماساعدتني الله يسامحها وماشاء الله على الزحمة من كل الجنسيات والاديان،،وحصلت مصورين جايبين هالكاميرات الكبيرة الي خاصة للمحترفين قاعدين يطلعون ابداعاتهم في تصوير الفراشات ولما كانوا يصيدون الفراشات علشان يصورونهم يشوفوني واقفة اطالعهم والكاميرا بيدي يقولون لي تعالي صوري،،كسرت خاطرهم،،[​IMG]

صورت وايد منها،،لكن كاميرتي صارت فل وماقدرت اكمل تصوير استخدمت الكاميرا الثانية،،الحمدلله اسعفتني،،لكن الصور ماتحضرني في هالوقت،،فللأسف وقفت رحلتنا لهالمكان،،
    بس تذكرت شي،،يوم طلعنا من الحديقة حصلنا محل يبيع ملابس، وصور وميداليات واشياء غيرها وغير الماي البارد والعصير والايس كريم والشيبس بس على فكرة هالمكان ياخذون عليك أكثر لما تشتري علشان انك خليجي،،بس لاتقصر كاسرهم حتى لو برنجت واحد بعضهم يجذبون عليكم،،خلك أذكى منهم،،لأن في اشياء اسعارها ماتستاهل السعر الي يعطونك اياه،،

وصلنا صن واي هي منطقة كبيرة فيها كل شي مول ومدينة ملاهي وفندق،،بغينا نروح مدينة الملاهي بس ذاكرة الكاميرا امتلئت فااقترحت عليهم نروح المول نتسوق والمرة الجايه نجي الملاهي،،رحنا نتسوق في المول،،مولهم كبير وايد وكانت عندهم احتفالات بمناسبة السنة الجديدة للصينين حاولنا ندور بمحلاتهم اختي نقت لها شنطتين من محل ماركة elite ،،على فكرة أسعارهم في هالمحل وايد أرخص من الدوحة وعليهم عروض يعني بلاش،،وعقب تعبنا من الدوارة وانا وحدة مااحب التسوق الا للضرورة ركبنا السيارة وطلبنا من السايق يودينا سوبرماركت ودانا

وردينا الفندق ،،
    وهذي كم صورة للفندق،،

شوي الا نشوف الدنيا تمطر ومطر شديد وكان الجو فله،،شي رهيب،،ماهي الا دقايق والمطر يختفي،،كان هذا اول مرة لي اشوف مطرهم غريب وغير عن الي عندنا،،
    رحت اصورلكم فيديو،،احم احم[​IMG]،،طلع ماهو متواجد في كاميرتي،،حتى الصور العادية،،الي عندي هو بعد المطر،،بس ماعليه لاحقين على المطر جدامنا درب،،

بدلنا ملابسنا وصلينا،،وطلعنا من الغرفة،،صورت هذا الشلال الصناعي طبعا هذا جزء من الفندق،،راح أرويكم هالجزء بعدين،،

ونزلنا تحت علشان نركب السفينة علشان نروح منطقة ثانية،،وعبورها اسرع من الفندق بالسفينة،،
    وهذي كم صورة للفندق من برع من صوب البحيرة،،نسيت اقولكم ان الغرفة الي حجزناها طلبنا انها تطل على البحيرة،،
    وهذي البحيرة عن قرب،،

ركبنا السفينة،،على فكرة السفينة اسمها في ماليزيا فيري والتذكرة ب 8 رنجت المهم السفينة ماكانت مليانة وهالشي ريحني علشان اقدر اصور على راحتي،،

ركبنا وكان الجو حلو وشاعري بس يخوف وايد لأن صرنا بوسط البحر وامي خايفة وانا معاها[​IMG] ،،

لاتفوتونها،،

6. العرب المسافرون

إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2012
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الوظيفة:
    traveler

* حديقة الفراشات*

وردينا الفندق ،،
    وهذي كم صورة للفندق،،

وهذي البحيرة عن قرب،،

لاتفوتونها،،