تقرير عن مدينة لاروشيل ( السياحة فى مدن فرنسا الرائعة 2014)

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    تقرير عن مدينة لاروشيل ( السياحة فى مدن فرنسا الرائعة 2014)



    {$title}






    تقع هذه المدينة الساحلية على الشاطئ الغربي من البلاد على خليج "باي أوف بيسكين" وهي عاصمة إقليم "شاران-ماريتيم". تتمتع بتاريخ طويل في صيد الأسماك والتجارة البحرية وقد نجحت قديماً في ترسيخ روابط قوية مع "العالم الجديد" بفضل موقعها الغربي. ولايزال هذا المرفأ التجاري الكبير يضج بالحياة والحركة، وبالإمكان رؤية حظيرة الغواصات التي تم بناءها خلال الحرب العالمية الثانية. يتعامل المرفأ مع الأخشاب الاستوائية بشكلٍ رئيسي ويمتلك أسطولاً كبيراً من سفن الصيد. كما تتسم المدينة بجمالها وبطبيعتها وبتاريخها العريق.





    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...