تقرير عن متحف الملايو والعالم الإسلامي ( المعالم السياحيه فى ماليزيا 2014)

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    تقرير عن متحف الملايو والعالم الإسلامي ( المعالم السياحيه فى ماليزيا 2014)


    {$title}


    لم يتم إنشاء "متحف ملقا الإسلامي" فقط من أجل عرض الوثائق والقطع الأثرية الإسلامية، بل ليكون أيضاً مركزاً يبحث في أطوار مجيء الإسلام إلى هذه المدينة وكيفية انتشاره في كافة أنحاء ماليزيا. يجمع التصميم الداخلي للمتحف بين أسمى تقاليد الفن الإسلامي وبراعة الحِرف اليدوية المحلية والإقليمية ليعكس روعة وشموخ الدين الإسلامي الحنيف. يضم المتحف ثماني مناطق رئيسية للعرض تحوي معروضات مُسلسلة زمنياً لكي تعطي للزائر منظوراً تاريخياً دقيقاً.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...