تقرير عن منتزه تامان نيجارا الوطني (أقدم المناطق المحمية في ماليزيا )

الموضوع في 'تقارير السياحة فى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    تقرير عن منتزه تامان نيجارا الوطني (أقدم المناطق المحمية في ماليزيا )


    {$title}

    هو أحد أقدم المناطق المحمية في البلاد وقد تم افتتاحه عام 1938. يقع المنتزه على مساحة 4,000 كيلومتر مربع ويمتد على مدى ثلاث ولايات في الجزء الشمالي الشرقي من شبه الجزيرة الماليزية. يُعد من أهم وأحب وجهات السياحة البيئية ويضم العديد من الأنواع البرية المُذهلة، بالإضافة إلى العديد من المشاهد الطبيعية الساحرة. تعيش في هذا المنتزه "النمور الإندوصينية" و"وحيد قرن سومطرة" و"الفيل الآسيوي" وهو قبلة محببة للمغرمين بمشاهدة الطيور لما يحويه من أنواع مختلفة منها.





    {$title}



    المناخ فى منتزه تامان نيجارا


    يشهد هذا المنتزه موسماً جافاً وآخر ممطراً. يمتد الأول من فبراير إلى سبتمبر ويُعد أفضل وقتٍ لزيارة المنتزه، حتى أن الموسم السياحي يكون من أبريل إلى أغسطس. أما أغزر الأمطار فتتساقط خلال نوفمبر وديسمبر، بواقع 18-20 يوماً. تستقر درجات الحرارة في المنتزه على مدار العام بفضل مناخه الاستوائي، حيث تتراوح الحرارة العظمى بين 29-32 درجة، بينما تبقى الصغرى عند 23-24 درجة مئوية.
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...