صورة المتحف الإسلامي, كوتشينج, ماليزيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    11

    صورة المتحف الإسلامي, كوتشينج, ماليزيا




    {$title}




    م إنشاء المتحف الإسلامي في 1992 بغرض عرض روعة وشموخ الحضارة الإسلامية للمواطنين والسائحين على حدٍ سواء. يضم المتحف سبع قاعاتٍ تحوي أولها تاريخ الإسلام في "ساراواك"، والثانية فن العمارة الإسلامية، والثالثة العلوم والتكنولوجيا والاقتصاد والثقافة والآداب الإسلامية، والرابعة الموسيقى والأزياء والحُلي، والخامسة الأسلحة، والسادسة الفنون الزخرفية والأدوات المنزلية، والسابعة مجموعة من كتب القرآن الكريم.



     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...