الشيخة مريم بنت محمد آل مكتوم

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الشيخة مريم بنت محمد آل مكتوم

    [​IMG]

    تتميز الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم ببساطتها وحياتها الغامضة نوعا ما بحسب وصف صديقاتها ,فتشير احدى صديقاتها بالحديث عنها بأنها خجولة الى حد ما, وغالبا ما تقضي أوقاتها في القراءة او في ممارسة بعض هوايتها كرياضة ركوب الخيل الذي تفضلها عن باقي هواياتها. لم تختلف كثيرا عن باقي الاميرات من ابناء الشيوخ والامراء فأنشأت صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للتحرر من القيود العائلية والبروتوكولات الاميرية ,وتعتبرها نافذة للتواصل مع العالم الخارجي من خلالها.
    نشرت عبر صفحتها المميزة عدد من الصور لها وهي تمارس هواياتها المفضلة ونشاطاتها المميزة مثل ممارسة رياضة ركوب الخيل وملاطفة بعض الحيوانات الاليفة والشرسة ومنها “لبوة”. تصفها احدى صديقاتها بأنها تحب القراءة والوحدة اكثر من تخالط البشر ,واضافت تحظى باهتمام عائلي كبير ومحبة وسط العائلة المالكة. يشار الى ان ابناء العائلات الاميرية والملكية يخضعون لبروتوكولات خاصة في تعاملاتهم مما يقيد حريتهم على الاطلاق ويمنحهم مساحة ضيقة لممارسة نشاطاتهم ,وبحسب البروتوكول غالبا ما يتوارون عن الانظار ,لهذا يلجأ العديد منهم للتواصل مع الآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]