1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أفضل 5 وجهات لقضاء شهر العسل 2014

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏1 نوفمبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. العرب المسافرون

    العرب المسافرون إدارة المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2012
    المشاركات:
    1,325
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الوظيفة:
    traveler
    الإقامة:
    saudi
    أفضل 5 وجهات لقضاء شهر العسل 2014

    قام منظم رحلات شهر العسل المترفة أونلي إكسكلوزف ترافيل (Only Exclusive Travel ) بالكشف عن أفضل خمس دول في العالم لقضاء شهر العسل.
    احتلت سيشيل، وهي عبارة عن مجموعة جزر جميلة تقع على الساحل الإفريقي الشرقي، المركز الأول لهذه السنة كأفضل مكان لقضاء شهر العسل. وتعود الزيادة في شعبية هذه الجزر إلى شهر العسل الملكي، إذ قضى الأمير ويليام وكيت ميدلتون شهر عسلهما في المنتجع الحصري نورث إيلاند (North Island).

    وصفت جريدة ذا جارديان (the Guardian) هذه الوجهة بأنها "جنة المحيط الهندي"، ويجدر الذكر أن سيشيل تمتلك العديد من المنتجعات العالمية والتي تتضمن ذا بانيان تري (the Banyan Tree) وفريجايت إيلاند (Fregate Island).
    [​IMG]

    وجاءت جزر المالديف في المركز الثاني لهذه السنة، وهي أيضاً عبارة عن مجموعة من الجزر الاستوائية التي تقع على المحيط الهندي، والتي لطالما اشتهرت بالشواطئ ذات الرمال البيضاء والمواقع البعيدة الرومانسية، كما تحتوي المالديف على عدد كبير من المنتجعات مما يجعل منها مكاناً مناسباً لقضاء شهر العسل، وتتضمن هذه المنتجعات، سونيفا فوشي (Soneva Fushi) التابع لمجموعة فنادق سيكس سنسيز (Six Senses)، وهيوفين فوشي (Huvafen Fushi) وسونيفا غيلي (Soneva Gili) التابع أيضاً لمجموعة فنادق سيكس سنسيز (Six Senses).

    [​IMG]


    احتلت أفريقيا المركز الثالث كواحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل لعام 2012، إذ أصبح العرسان منفتحون أكثر لفكرة الذهاب في رحلات مغامرة، بما في ذلك رحلة شهر العسل. يوجد في أفريقيا بعض أفضل الوجهات السياحية في العالم مثل موزنبيق وزنجبار. سيتمكن الزوار من السباحة مع أسماك القرش أو الذهاب في مغامرة سفاري أو قضاء الوقت على الشاطئ الجميل.
    [​IMG]


    جاءت تايلاند في المركز الرابع، الأمر الذي لا يعد غريباً، فهذه الدولة غنية بالحضارة المثيرة كما تحتوي على أفضل الجزر الاستوائية في الجنوب، وفي السنوات الأخيرة، شهدت تايلاند ظهور العديد من منتجعات وفنادق الخمس نجوم، وبهذا تعد مثالية لقضاء إجازة رومانسية للعرسان اللذين يرغبون بتدليل أنفسهم بخدمات سبا ممتازة، فمنتجعات مثل سونيفا كيري (Soneva Kiri) ويوا نوي (Yao Noi) اكتسبت شعبية واسعة خلال السنوات الأخيرة بين العرسان.
    [​IMG]

    وأخيراً وليس آخراً، احتلت جزيرة المستيك على البحر الكاريبي المركز الخامس، إذ تجمع بين المعمار القديم الساحر والرومانسي، وبين المنتجعات المترفة مثل ذا إ إكسكلوزف فيلا أوف مستيك (of Mustique The Exclusive Villas) التي تجمع بين التصاميم المحلية والراحة
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...