انطاليا حكاية السطور المورقة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة شيرينة, بتاريخ ‏11 نوفمبر 2013.

  1. شيرينة

    شيرينة رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2013
    المشاركات:
    385
    الإعجابات المتلقاة:
    2

    انطاليا حكاية السطور المورقة بلمسات الجمال الالهي والابداع ، والريفيرا التركية التي لا تمل ، ينساب السفر إلى انطاليا كنسياب مائها الرقراق وشفافيتة فهي قطعة ماسية على ارض من التاريخ العتيق .

    وتقع انطاليا على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، وقد عرفت انطاليا سابقا عند اليونان باسم اتاليا ، ويرجع تاريخ هذه المدينة إلى 150 عام قبل الميلاد .

    وقد تم افتتاح انطاليا في القرن 13 على يد السلاجقة .

    للمزيد
    http://www.seedunia.com/resources/Istanbul/Anta-Antalya.pdf

    الصور
    {$title}

    {$title}

    {$title}

    seedunia.com
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...