1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اجمل ألأماكن السياحيه بأميريكا الشماليه،السياحة في أمريكا الشمالية ، أروع الأماكن

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏29 ديسمبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا







  1. [​IMG]

    دب امام جبـل جليــدي بألاســكا ...

    . وKalalau الوادي. هاواي



    [​IMG]

    Kalalauالوادي






    وادي Kalalau هي واحدة من أجمل المواقع في جزيرة كاواي في هاواي. يقع وادي المورقة الاستوائية في ساحل بالي الصوديوم ويمكن الوصول إليها إلا عن طريق قوارب الكاياك ، أو على طول تريل Kalalau.
    يحاط Kalalau الرائعة التي المنحدرات الخضراء عالية من أكثر من 2000 قدم (610m) ، والمياه الزرقاء في المحيط الهادئ. المشهد المجيدة ، والعزلة والطبيعة البرية جعل المهرب وضع علامة ممتازة لالمتجولون ، kayakers ، والمدمنين في الهواء الطلق الأخرى.



    [​IMG]

    Kalalau الوادي



    [​IMG]


    Kalalau تريل





    6. فانكوفر. كندا



    [​IMG]

    الميناء. فانكوفر.






    فانكوفر ، المدينة الميناء الواقعة في شبه الجزيرة الجميلة Burrard بين مدخل Burrard ونهر فريزر في كولومبيا البريطانية ، كندا ، هو قبلة لعشاق تقريبا جميع المتاحف والمطاعم الممتازة ، والمقاهي ، والنوادي ، وبصفة عامة ، لمحبي المدن النابضة بالحياة الحياة. وهناك عدد كبير من تصنيفات مختلفة والاستقصاءات اثبتت ان فانكوفر هي أفضل مدينة في العالم للعيش فيه وإلى جانب مزاياه الثقافية والمعمارية ، والبنية التحتية ، والجمال الطبيعي للمدينة من الشواطئ القريبة والجبال والغابات ويجعلها واحدة من معظم المدن الكبرى في العالم مذهلة.



    [​IMG]

    مجموعات بيتش وفانكوفر.



    [​IMG]

    جســر بوابه ألأسود





    5. تولوم. المكسيك



    [​IMG]

    اطلال المايا في تولوم. المكسيك.






    تولوم يجلس على شبه جزيرة يوكاتان غريبة محاطة بمياه المبهر للبحر الكاريبي. هذه المدينة المكسيكية من المناظر الطبيعية الاستوائية السماوية منازل المدينة مايا قبل الكولومبية. وتقع أطلال آفاق كبيرة مختلطة مع محيطه شاف إنشاء جهة واحدة من بين نوعها. ومسترخي الكاريبي الجو ، والرمال البيضاء وأشجار النخيل ونحيلة المحيط الفيروز يتحد مع موقع المايا لإعطاء المدينة جمالها استثنائية.


    [​IMG]

    تولوم بيتش



    [​IMG]

    انقاض المايا





    4. يوهو الحديقة الوطنية. كندا



    [​IMG]

    بحيره يوهو






    يوهو الوطنية بارك ، والتي تقع في جبال روكي الكندية ، تبلغ مساحتها 1313 كيلومتر مربع (507 ميل مربع) ، وهي أصغر من المتنزهات الوطنية الأربعة في جبال الروكي ، ولكن جمالها هو الكبرى. وقد أعلن موقع رائع من الجبال والأنهار والشلالات والبحيرات واضحة ومروج واسعة من مواقع التراث العالمي في عام 1984.



    [​IMG]

    حديقه يوهو الوطنيــه.



    [​IMG]


    بحيــره الزمــرد







    3. غرينلاند



    [​IMG]

    الشفق بورياليس وغرينلاند.






    ما الذي يجعل غرينلاند الجميل هو المشهد القمري السحر التفرد وضرب السحر الذي من الصعب وصفها. الأقوياء واسعة في القطب الشمالي والمحيط الأطلسي المحيطات والأنهار الجليدية الضخمة ويعرض مشاهد من الأضواء الشمالية جميعا في مكان واحد لأداء عرض مهيب في الطبيعة التي تلعب دورا رئيسيا.

    من وجهة النظر الجغرافية ، وغرينلاند هي جزء من قارة أميركا الشمالية ، ولكن من الناحية السياسية كان ينتمي إلى أوروبا ، كما أنها بلد المكونة من الدنمارك.



    [​IMG]

    الأنهار الجليدية في غرينلاند.



    [​IMG]


    Tasiilaq وغرينلاند.







    2. أريزونا



    [​IMG]

    وادي النصب.






    المشهد العقل تهب من ولاية اريزونا مع التكوينات الصخرية مذهلة ، والوديان والصحارى مذهلة البرية غامض يستحق أن يكون الوصيف على لائحة أجمل الأماكن في أمريكا الشمالية. مع المجوهرات ، مثل مواقع جراند كانيون ، وادي النصب ، غلين كانيون ، أو بحيرة باول (بالتقاسم مع يوتا) فإنه يمكن منافستها وجهة في العالم أكثر من المدهش. الكراك صغيرة فقط في هذه التحفة الطبيعية مجيد هو الحشد الذي يمكن أن يفسد أحيانا بالمناظر الخلابة.



    [​IMG]

    شروق الشمس في ولاية أريزونا.



    [​IMG]

    جلين كانيون.


    [​IMG]

    بحيرة باول.





    1. ألاسكا



    [​IMG]

    مناره صخره الدريد





    البرية ، ومعزولة ، وجميلة لم يقهر... هذه هي ولاية ألاسكا ، والأرض من المناظر الطبيعية الخلابة ، والجبال ذات المناظر الخلابة والبحيرات الضخمة والطبيعة الخضراء. ألاسكا هي موطن لجبل ماكينلي رهيبة تقع داخل الحديقة الوطنية دينالي ، والأنهار الجليدية مهيب الوطنية كيناي بارك المضايق ، والحياة البرية وفيرة ، من الحيتان الحدباء لالدببة الرمادية الضخمة.

    ألاسكا هي الدولة الأكبر والأقل كثافة سكانية في الولايات المتحدة.




    [​IMG]

    ألاسكا.




    [​IMG]







     
    جاري تحميل الصفحة...