نهر المسيسيبي عامل جذب مهم للسياح فى امريكا

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏1 يناير 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نهر المسيسيبي عامل جذب مهم للسياح فى امريكا



    {$title}





    نهر المسيسيبي هو ليس فقط فاصلاً ملموساً كبيراً يقسم الولايات المتحدة بل هو أيضاً فاصلاً ثقافياُ هائلاً. من شمال ولاية مينيسوتا إلى خليج المكسيك، يتدفق لأكثر من 4000 كلم.
    ويوفر وسائل نقل للأشخاص والبضائع، عامل جذب مهم للسياح. وسوف يستمتع هواة القوارب بقوارب تجذيف مذهلة، بينما يمكن لهواة التاريخ التوجه الى فيكسبيرغ أو ناتشيز لزيارة المواقع التاريخية ومعرفة المزيد عن الحرب الأهلية.








     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...