صور قصر الامارات فى ابوظبى Emirates Palace, Abu Dhabi ( صور فنادق الامارات 2014)

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏2 يناير 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10

    صور قصر الامارات فى ابوظبى Emirates Palace, Abu Dhabi ( صور فنادق الامارات 2014)


    تعد الامارات اوروبا الشرق ويوجد بها العديد من ارقى فنادق العالم اهمها قصر الامارات الواقع فى امارة ابوظبى واذلى تكلف بناءه حوالى 3 مليارات دولار يوجد به 394 غرفة وجناح ويعتبر تحفة معمارية لما يملكه من ثريات كريستال واطلالة ساحرة على شواطئ رملية ومارينا رائعة لذلك فهو يعد من ارقى فنادق العالم التى تستقبل الملوك والامراء والرؤساء وتوفر كافة وسائل الراحة والرفاهية لزائريها .

    قصر الامارات

    {$title}

    قصر الامارات

    {$title}

    قصر الامارات

    {$title}



     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...