وادى الزهور the valley of flowers ( اجمل ما يوجد فى سياحة الهند)

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏4 يناير 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10

    وادى الزهور THE VALLEY OF FLOWERS ( اجمل ما يوجد فى سياحة الهند)



    يعتبر وادى الزهور من اجمل ما يوجد فى سياحة الهند فالى جانب انه موقع تراث عالمى وديقة وطنية رائعة فانه يملك من الجمال والسحر ما يجعله واحد من اهم الاماكن السياحية فى الهند حيث الجبال المغطاه بالثلوج والشلالات المتلألئة وسجادة من الزهور تضم اكثر من 500 نوع زهور نادرة تتفتح وتزدهر فى شهرى اغسطس وسبتمبر مما يجعل من المكان واحج من اجمل الاماكن السياحية فى العالم وليس فقط فى سياحة الهند .



    {$title}

    وادى الزهور

    {$title}

    وادى الزهور

    {$title}







     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...