فندق في قلب الصحراء - فندق اماراتي فخم في الصحراء - منتجع اماراتي في الصحراء

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏5 يناير 2014.





  1. فندق إماراتي فخم في قلب الصحراء

    منتجعات سياحية - سياحة - فنادق - فنادق فخمه - فنادق فخمه في الامارات - منتجعات الامارات - فندق في قلب الصحراء - فندق اماراتي فخم في الصحراء - منتجع اماراتي في الصحراء



    {$title}


    منتج بصحراء الربع الخالي، بمنازل عازلة للحرارة، يمثل إطلالة فريدة من نوعها للسياح.



    تشهد صحراء الربع الخالي وجود فندق إماراتي فخم على الأسلوب المعماري العربي القديم، والذي يشكل مقصدا للسائحين.



    الفندق الذي يقع في ثاني أكبر صحراء في العالم ، يستطيع الزائر أن يجد فيه الرفاهية والمتعة وسحر الشرق العربي المتمثل في التصميم المعماري ..



    ورغم أن المباني تبدو من الخارج كأنها قديمة بالفعل، لكنها تضم جميع وسائل الرفاهية التكنولوجية الحديثة، فضلا عن مسابح خاصة، وشرفات تطل على الكثبان الرملية، وهو مشهد لا يستطيع الزائر أن يراه في فنادق المدن.



    م"ن
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...