فندق و شقق فيستانا في جزيرة بينانج أحد فنادق ماليزيا الفخمة والمميزة ذات ال4 نجوم

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏5 يناير 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    فندق و شقق فيستانا في جزيرة بينانج أحد فنادق ماليزيا الفخمة والمميزة ذات الـ4 نجوم

    {$title}



    يعتبر فندق فيستانا في جزيرة بينانج من أرقي فنادق ماليزيا ويعتبر الفندق مرغوب لدي الزائر العربي في ماليزيا وهو فرصة رائعة ومميزة لقضاء شهر عسل مميز في ماليزيا والإختيار الأفضل لرحلات العائلات بسبب موقعه الاستراتيجي ولقربه من شواطئ جزيرة بينانج الساحرة .

    يحتوي الفندق علي 419 غرفة وتم تأثيث الغرف الفسيحة المكيفة بطريقة مريحة، وتتميز بالإضاءة الدافئة والحمامات الرخامية الحديثة

    فندق و شقق فيستانا في جزيرة بينانج أحد فنادق ماليزيا الفخمة والمميزة ذات الـ4 نجوم ويقع الفندق علي بعد 2 كم من المركز التجاري كوين سباه كما ويبعد 30 دقيقة بالسيارة عن مدينة جورج تاون المصنفة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي ويبعد مسافة 4.6 كم عن مطار بينانج الدولي .









    {$title}


    {$title}


    {$title}


    {$title}



    {$title}



    {$title}


    {$title}



    {$title}





    {$title}



    {$title}



    {$title}



    {$title}



    {$title}








     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...