فندق رويال شالون كوالالمبور‏ The Royale Chulan Hotel Kuala Lumpur

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏6 يناير 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10



    فندق رويال شالون كوالالمبور

    The Royale Chulan Hotel Kuala Lumpur


    {$title}

    يعتبر فندق The Royale Chulan معلم فاخر من معالم وسط مدينة كوالا لامبور، ويقدم الفندق الضيافة الماليزية من فئة 5 نجوم وحمام سباحة كبير في الهواء الطلق مع كراسي للتشمس، كما يوفر جيم وخدمة الواي فاي المجانية ومواقفًا مجانية للسيارات في الطابق السفلي.
    يقع فندق The Royale Chulan Hotel Kuala Lumpur داخل منطقة المثلث الذهبي على مسافة أقل من كيلو متر واحد من مركز بافيليون للتسوق وبوكيت بينتانج ومركز كوالا لمبور للمؤتمرات، كما يبعُد 45 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالا لمبور الدولي.






    {$title}




    {$title}




    {$title}



    {$title}



    {$title}


     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...