فندق أسكوت – كوالالمبور ( فنادق ماليزيا 2014)

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏7 يناير 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    فندق أسكوت – كوالالمبور ( فنادق ماليزيا 2014)

    {$title}



    يقع فندق أسكوت – كوالالمبور في وسط منطقة الأعمال المركزية بجوار برجي بتروناس المشهورين ويوجد به حمام سباحة في الهواء الطلق وانترنت مجاني في الغرف.
    يتوافر في فندق أسكوت – كوالالمبور 221 غرفة تم تجهيزها بعناية فائقة ويتوافر بها مكيف وتلفزيون متصل بالفضائيات وماكينة لصنع القهوة والشاي وخزنة لحفظ الأشياء الثمينة كما يوجد بالطبع حمامات داخلية ومطابخ كاملة التجهيز. وهذا خلاف ملعب التنس ومركز اللياقة البدنية وروضة للأطفال ومركز للأعمال التجارية.
    يقدم فندق أسكوت من خلال المطعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات الغربية والمحلية والدولية.
    يعتبرفندق أسكوت من أفضل الشقق الفندقية في كوالالمبور على الأطلاق ويتميز بالغرف الفسيحة والفرش الراقي وهو مفضل وموصى به للعائلات الراقية.


    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}


     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...