صور سياحيه من اسبانيا 2014

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏10 يناير 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    صور سياحيه من اسبانيا 2014


    [​IMG]


    المناظر الطبيعية الخلابة المتعددة تتيح للزائر التمتع بأي عطلة وممارسة اي رياضة يهواها مثل رياضة الجولف. ويوجد في اسبانيا ما يزيد على 200 ملعب للجولف حيث انها الوجهة الثانية للعب الجولف في اوروبا. ان جو البحر الابيض المتوسط والجو شبه الاستوائي في جزر الكناري وتوفر اشعة الشمس الدافئة كل هذه العوامل تجعل اسبانيا تجتذب لاعبي الجولف الأوروبيين الى اسبانيا على مدار العام. وتجذب ملاعب التنس في الاندلس وحدها والتي تقارب 50 ملعبا مليون لاعب جولف في كل عام. ويتمتع هؤلاء اللاعبون وسط الحشائش الخضراء التي تمثل الحدائق النباتية بالأحوال الفنية الرائعة التي صممها في بعض الحالات خبراء مشهورون عالميا. بالاضافة إلى ان اسبانيا من الاماكن القليلة التي يمكن لعب التنس فيها على مقربة من مرافق التزلج والقوارب والمؤتمرات والندوات.


    واسبانيا مشهورة للغاية بتراثها التاريخي والثقافي، فهناك العديد من اماكن التجوال السياحي التاريخي مثل «مدن الارث الانساني» والنشاطات الثقافية التي تعقد في كافة الامكنة طوال العام، وقائمة الفنانين الاسبانيين طويلة ولا تكاد تنتهي وتنعكس في متاحفنا ويوجد البعض من هذه التحف الفنية في ابنية معمارية حديثة ومتميزة مثل «متحف جوجنهايم» في مدينة بيلباو.



    وفي اسبانيا تجدون اصناف الطعام المشهورة عالميا. وكمثال فإن منطقة الباسك تجمع في علاقة ممتازة بين نوعية الطعام الجيدة والسعر المناسب وعددا كبيرا من جوائز «ميشلان». وبما ان كل منطقة تمتاز بطعمها الخاص فإن ذلك يزيد من تمتع السائحين باصناف الطعام المختلفة.




    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]