1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جولة سياحيه الى انترلاكن السياحيه صور 2014

الموضوع في 'بوابة السفر الى سويسرا Switzerland' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏11 يناير 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    جولة سياحيه الى انترلاكن السياحيه صور 2014


    اكتشاف جديد للسياح العرب الذين انصبوا عليها في السنوات الاخيره و لكنها بالطبع ليست جديده فالمدينة ذات موقع طبيعي رائع تقع بين بحيرتين بحيرة ثون (Thun) من الغرب و من الشرق بحيرة برينزر.( Brienz)و تحيط بها الجبال من كل جانب و بها اشهر قمم الجبال الثلجيه Eiger", "Monch" and "Jungfrau"

    بالطبع الرحلات الطبيعيه في انترلاكن هي الاهل بالنسبه للزائر و خاصه الرحله في القطار الى قمة جبل جونغفر و هي اعلى قمه في اوروبا يصل اليها القطار و هو احد القطارات السويسريه القديمه جدا حتى انك ستلاحظ صعوبة صعوده الى القمه فيخيل اليك انه سيقف فجأه او يعود ادراجه لكن هنا تكمن المتعه في هذه الرحله او المغامره فالقطار مهئ تماما لتسلق الجبال الشاهقه و المرور بالوديان الخضراء فتشاهد اروع المناظر الطبيعيه و تمر على اجمل القرى مرورا بالقرب من جبل ايجر Eiger Mountain ليصل الى النفق المظلم البارد ثم تشرق الشمس من جديد ناشره ضوءها على الارض الجليديه في جبل فوجيس الفرنسي Vosges Mountains و عند الوصول سوف يغزو البرد جدار الحمايه لديك مهما كنت تحتمي بالثياب و لكن لا تنسى ان تستمتع برؤية كل المدن الجميله من حولك و هي تبدو كقطع صغيره من الألعاب, هذه فقط احد الرحلات الجميله التي تنطلق من انترلاكن و يوجد بالطبع المزيد من الرحلات الممتعه الاخرى.


    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 1000x677 .
    [​IMG]


    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 644x385 .
    [​IMG]


    [​IMG]


     
    جاري تحميل الصفحة...