معهدels للغات أول معهد في ماليزيا

الموضوع في 'المواضيع المحذوفة والمكررة' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏16 يناير 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,688
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    الإقامة:
    malaysia
    معهدELS للغات أول معهد في ماليزيا



     معهدels للغات أول معهد في ماليزيا
    أفتتح أول معهدELS في عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1961م وبعد ذلك التاريخ قاما بتعليم الملايين من الطلاب حول العالم في شبكة مراكز إي أل أس التي تضم حوالي 33 مركز بالولايات المتحدة الأمريكية أكثر من 90 مركز حول العالم منتشرة في كندا، أستراليا بريطانيا، ماليزيا.
    وقد تم افتتاح أول معهد في ماليزيا عام 1990م قام بتعليم أكثر من 100.000 طالب من أكثر من 30 دولة ويتواجد في خمس مناطق تعتبر الأشهر في ماليزيا" كوالالمبور،بيتالنج جايا، بينانج ، جوهور ، ايبوه"


    ماذا يميز ELS ؟

    • تعتبر شهادة ELS العالمية الأقوى في ماليزيا والأولى على مستوى كافة أرجاء ماليزيا ومعترف بها في جميع الجامعات والمعاهد والكليات.
    • يعتمد المعهد على برنامج اللغة الإنجليزية المكثف جدا الذي هو برنامج كامل لتعليم اللغة الإنجليزية،والمناهج التي يتم تدريسها تركز على تركيب الجمل والمحادثة والمناقشة والقراءة والكتابة مع الاستخدام الكامل لمعمل اللغة ذو الوسائط المتعددة . معهدels للغات أول معهد في ماليزيا
    • وقد صمم البرنامج للاهتمام بتطبيق المحادثة لتحقيق الطلاقة في التحدث والاستماع بحيث يطور مهارة الاستماع والكلام للطلاب ويتاح للدارسين الفرصة للحديث حول تشكيلة متنوعة ومبتكرة من الموضوعات ذات الصلة باهتماماتهم ، وتعليمهم قدر كبير من مفردات اللغة.
    • يحتوي المعهد على تسع مستويات من المبتدئين ووصولاً للمتقدمين مدة كل مستوى 4 أسابيع.
    • يوجد في المعهد أفضل الكوادر التعليمية للتدريس ولغتهم الأم هي الإنجليزية من " الولايات المتحدة، بريطانيا، كندا، ماليزيا، الهند ."
    • تهدف الدورة إلى الارتقاء بالطلاب وتحسي مستواهم بسرعة وبجدية تامة بما أنهم متفرغون تفرغ تام لدراسة اللغة الإنجليزية حيث يوفر المركز ستة ساعات دراسية متواصلة يومياً لمدة خمسة أيام في الأسبوع أي بمعدل 30ساعة أسبوعياً وإجمالي 120 ساعة للارتقاء إلى المستوى الأعلى في مدة أربعة أسابيع فقط . حيث تبدأ الدورة من الساعة 8:30 وحتى 3:20 يتخللها ساعة لتناول وجبة الغداء .
    • قامت ELS بتخريج أكثر من 100,000 طالب من أكثر من ثلاثين دولة مختلفة من خلال مراكزها الخمسة في ماليزيا.
    • تتميز فصول ELS بصغر حجمها إذ لا يزيد الفصل الواحد عن 20 طالباً كحد أقصى مما يزيد من قدرته على الاستيعاب. معهدels للغات أول معهد في ماليزيا
    • يوفر المعهد برامج ترفيهية تزيد التواصل بين الطلاب ومدرسيهم وتمكن الطالب من تطبيق ما تعلمه والاستفادة بأقصر الطرق.





     
    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...