الفنادق الثلاث نجوم فى تايلاند

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏18 يناير 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,691
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    الفنــــــــــــــــــــــــادق الثلاث نجوم فى تايلاند




    أفانا هوتيل ريسيدانس - AVANA Hotel & Residence

    يقع فى منطقة بانجنا - قريب من مطار سوفارنافومى الدولى على بعد 15 كم فقط. يسهل الوصول إلى مراكز التسوق مثل متجر سنترال بانجنا ومركز سيرى (مركز المعلومات التقنية للبيانات) ومركز مؤتمرات بيتيك .

    أسيا المطار القديم - Asia Airport

    يقع هذا الفندق السّاحر على مرمى حجرٍ من مساحات التسوّق و التّرفيه ، و على بعد حوالي 3 كيلومتراتٍ عن المطار.

    أيودايا جراند هوتيل - Ayutthaya Grand Hotel

    يقع على طريق راتشادابيسيك، منطقة تجارية وترفيهية جديدة فى بانكوك. الانتقال من المطار يأخذ حوالى 30 دقيقة إلى ساعة واحدة عبر الطريق السريع. الفندق داخل أقرب منطقة لمحطة مترو الأنفاق ـ "سوثيسان".

    إس تى جيمس هوتيل - St. James Hotel

    إسيتان هوتيل بانكوك - Eastin Hotel Bangkok

    يقع هذا الفندق في الوسط السّياحي و التّجاري لمدينة "بانكوك".

    إندرا ريجينت هوتيل - Indra Regent Hotel

    يقع هذا الفندق في قلب مدينة "بانكوك" ، على مرمى حجرٍ من المنطقة التّجاريّة و المعالم السياحيّة المهمّة ، بالاضافة الى مساحات التسوّق و المؤسّسات الثّقافيّة.

    إيبنا هاوس -

    Ebina House

    يقع على بعد10 دقائق بالسياره من مطار بانكوك وهو من الفنادق الرخيصه التى يستطيع المرء قضاء ليله به اثناء الترانزييت فى تايلاند مارا بها .

    إيبيس سيام بانكوك - Ibis Siam Bangkok

    يقع هذا الفندق في منطقة "براتونام، في مدينة "بانكوك" ، على مقربة من الأسواق المحليّة و مراكز التسوّق الكبرى و منطقة الأعمال و التّرفيه.

    باندرا سويت سيلوم - bandara suites

    بانكوك بالاس هوتيل - Bangkok Palace Hotel

    الفندق يقع فى منطقة براتونام ويمكن الوصول إليه من طريق بيتشابورى الجديد عبر سوى 35، بالقرب من فندق أياستين. الفندق على بعد خمسة دقائق سيرا من كل الأسواق المحلية وأماكن التسوق.

    بانكوك سنتر - Bangkok Centre

    بانكوك سيتى إن ن - Bangkok City Inn

    يقع الفندق على الطريق الثالث عكس فندق"سنترال وورلد بلازا". إنه على بعد 10-15 دقيقة سيرًا على الأقدام من قطار "سكاي ترين" فى محطة شيدلوم.

    بانكوك شا دا - BANGKOK CHA-DA (Former SIAM BEVERLY HOTEL)

    بايوك سويت - Baiyoke Suite


    بلازو هوتيل - Palazzo Hotel

    يقع على طريق راشداه بيسك شارع (نيام أوتيت )بمنطقة (دين دانج وهو من الفنادق المتوسطة الخدمه فئة 3 نجوم حيث يعتمد على النظام التقليدى القديم للتراث التايلاندى ويشبه فى تصميمه قصر قديم وأهم ما يميزه موقعه المتميز فى واحده من اهم مناطق التسوق للعاصمه التجاريه بانكوك حيث المجمعات التجاريه والاسواق الكبيره مثل (كارفور وتيسكو لونس وجاسكو وروبنسون) ومول راشداه الجديد

    بودى لودج هوتيل - Buddy Lodge Hotel


    بيست ويسترن إيلجانس سويت - Best Western The Elegance Suite

    يقع الفندق في موقع تاريخي هادئ, ويتيح الوصول السريع إلى مدينة "بانكوك" والعديد من المزارات مثل معبد "إميرالد بوذه" والقصر الكبير والمتحف الوطني, وملعب الملاكمة التايلاندي "راجادامنون", وجالية المسافرين المقيمين بطريق "خاؤ سارن".

    بيننسيل لومبينى هوتيل - Pinnacle Lumpinee Hotel


    موقع الفندق خارج طريق راما الرابع مباشرة مما يجعل المناطق التجارية لساثورن وسيلوم يسهل الوصول إليها بشدة. حيث يقع الفندق سكنية بشكل رئيسى ولكن يوجد حى المسافر العالمى على بعد خمسة دقائق سيرا من الفندق. إنه أيضا قريب من أقرب محطة مترو أنفاق لومبينى.

    تاى بان هوتيل بانكوك - Tai-Pan Hotel

    يقع بشارع رقم 23 المتفرع من حى السكومفيت الرئيسى وتحديدا ما بين شارعى أسوك والسكومفيت ويبعد عن المطار الدولى مسافة 25 دقيقه بالسياره وقريبا من محطة القطار الهوائى (أسوك ) ومحطة قطار الانفاق (السكومفيت )



    تشاوفيا بارك هوتيل -
    Chaophya Park Hotel

    يقع الفندق على طريق رَشادابيسِك، في مركز منطقة بانكوك للأعمال الدولية والاتصالات والمواصلات.

    جيمس لودج - Jim's Lodge

    يقع بمنطقة باتوموان على طريق بلونشيت شارع (رواما رودى )رقم 7 , وهو من فئة 3 نجوم ويتألف من 75 غرفه ويعد كمنتجع هادئ صغير فى وسط مسطح أخضر يتيح للنزلاء الإسترخاء والهدوء , موقع الفندق أيضا قرابة السفارتين الامريكيه والبريطانيه وأيضا المدينه الكلاسيكيه القديمه للعاصمه بانكوك .

    دار زايد (شقق بجوار المستشفى الملكى ) - DAR ZAYED
    يقع بجانب المستشفي الملكي في بانكوك وتبعد عن منطقة العرب 15 دقيقة

    دايناستى بانكوك - Dynasty Bangkok, The

    يقع بمنطقة (بانجابى ) على طريق رام كامهانج رقم 35 وهو مصنف 3 نجوم ويتألف من 271 غرفه سكنيه وهو فندق بسيط متوسط الخدمات وأهم ما يميزه قربه من الطريق السريع المؤدى إلى المطار الدولى على بعد 30 كيلو مترا


    رويال إيفورى نانا هوتيل - Royal Ivory Nana Hotel

    يقع هذا الفندق على مرمى حجرٍ من مراكز الأعمال و مساحات التسوّق و المستشفيات و السّفارات و مركز الملكة "سيركيت"للمؤتمرات ، بالاضافة الى حديقة "بينجاكيت الرّائعة وفقط عبور إشارة مرور لتكون بقلب حى العرب.

    رويال برينسيس لارن لوانج - Royal Princess Larn Luang


    رويال سيتى هوتيل - Royal City Hotel

    يقع بمنطقة الحى الصينى (ياوالات )بالتفريعه الثالثه (بوروم راتشانى ), والفندق من فئة 3 نجوم ويحتوى على 400 غرفه ضيافه مختلفة الاحجام ومتوسطة المستوى والخدمات , وأهم ما يميز هذا الفندق قربه من منظمة الأمم المتحده لحقوق الإنسان والإدارات الحكوميه التايلانديه ومنطقة التسوق الشهيره (ياوالات ) الذى يعد احد أهم الاسواق الشعبيه بالعاصمه بانكوك

    ريجينسى بارك بانكوك - Regency Park

    ريفر سايد بانكوك - River Side Bangkok




    سويس بارك هوتيل -
    Swiss Park Hotel

    يقع فى منطقة السكومفيت بشارع رقم 11 الفرعى حيث المنطقه الحيويه والاكثر نشاطا قريبا من المنطقه العربيه والمطاعم والمستشفى الامريكى (بامجومراد) فقط 5 دقائق سيرا على الاقدام

    سويس لودج هوتيل - Swiss Lodge Hotel

    يقع بالدائره الثالثه لمنطقة سيلوم الشهيره بالعاصمه بانكوك وسط العديد من مرافق الحياه العصريه وأماكن التسوق الشهيره ومنطقة السفارات والمطاعم العالميه .والفندق يجمع فى تصميمه الذوق السويسرى فهو يعد فندق ومنتجع فى أن واحد .

    سيلوم سيرينى بيوتك هوتيل - Silom Serene Boutique Hotel

    يقع بمنطقة سيلوم شارع 3 الفرعى حيث المنطقه الكلاسيكيه الهادئه وهو من سلالة 3 نجوم ويتألف من 86 غرفة ضيافه واجنحه فاخره وشقق فندقيه صغيره نظام غرفه وصاله مقسمه جميعها على 8 طوابق ومجهزه بكافة وسائل وسبل الراحه والرفاهيه بالإضافه إلى وصلات الأنترنت السريعه لكل الغرف ,

    فيرست هاوس - First House

    يقع الفندق وسط منطقة براتوموان عند طريق بيتشابوري سوي 19 وبذلك تصبح في سوق إندرا وبراتونام وسط بانكوك عاصمة الدولة ذات الحضارة الغنية والتقاليد المستوحاة من تاريخٍ يعود لأكثر من 700 عام. يبعد الفندق 10 دقائق سيراً عن مركز التجارة العالمي ومسافة قصيرة بسيارة الأجرة عن ساحة سيام.

    فيرست هوتيل - First Hotel

    يقع الفندق على طريق "بيتشابوري"، في قلب منطقة الاعمال والتسوق في بانكوك، ويمكن الوصول إليه بسهولة. وهو محاط بالمتاجر الكبرى مثل "أم.بي.كي" و"سيام باراغون" وسوق "باتونام"، كما أنه يقع على مسافة 40 دقيقة من مطار سوارنابومي" الدولي.

    كواليتى سويت بانكوك - Quality Suites Bangkok

    يقدّم الفندق خدمة النّقل الى مطار " دون موانغ" ، الّذي يبعد حوالي 5 كيلومتراتٍ. يقع الفندق على مقربة من مساحات التسوّق و المطاعم.

    لى فينيكس سكومفيت - Le Fenix Sukhumvit

    يقع بشارع رقم 11 المتفرع من الحى الرئيسى لشارع السكومفيت , فندق من فئة 3 نجوم يمكن الوصول إليه من المطار الدولى فى فتره زمنيه قدرها 35 دقيقه بالسياره ويسهل من موقع الفندق الوصول إلى الأسواق والمناطق الترفيهيه لقربه من محطة القطار العلوى (نانا) فقط خطوات بسيطه سيرا على الأقدام للوصول إلى المطاعم العربيه

    ماندرين هوتيل - Mandarin Hotel

    يقع بمنطقة راما 4 على الطريق العام المؤدى إلى (بانجراك)والفندق من فئة 3 نجوم ويتألف من 400 غرفه ضيافه وأجنحه فاخره مزوده بوسائل راحه وأثاثات جيده .

    مانهتان هوتيل بانكوك - Manhattan Hotel Bangkok

    موقع مركزي ممتاز يوجد خارج طريق "سوكومفيت" تمامًا،?بالإضافة إلى العديد من فرص التسوق التي تتوافر على بعد دقائق من السير. محطة "أسوق سكايترين" على بعد خمس دقائق فقط من السير من الفندق،?وهو ما يوفر وصولاً سهلاً إلى المناطق الرئيسية الأخرى في المدينة.


    مانوهرا هوتيل - Manohra Hotel

    يقع بمنطقة راما 9 على الطريق الرئيسى ما بين منطقتى (أسوك ) و (دين دانج ) والطريق المؤدى إلى منطقة راشداه بيسك وهواى كوانج , موقع الفندق فى قلب المنطقه الحيويه ومركز الاعمال الجديد للعاصمه التجاريه بانكوك .

    وايت أورشيد هوتيل - White Orchid Hotel

    الفندق يقع فى قلب منطقة تشينا تاون، وهو محاط بمتجر الذهب والمنفذ الصينى. على بعد 10 - 15 دقيقة من محطة مترو الأنفاق وعلى بعد ساعة واحدة من مطار سوفارنافومى.

    ورابورى سكومفيت هوتيل ريسورت - Woraburi Sukhumvit Hotel & Resort


    يونيك و جراند سيلوم هوتيل - Unico Grande Silom Hotel

    يقع على أحد أشهر الاماكن فى بانكوك التجاريه (منطقة سيلوم )قريبا من سوق الباتبونج أحد اشهر أسواق بانكوك الليليه
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...