1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

صو لأطول فندق بالعالم,فندق رائع فى دبى,فنادق مدهشة بالصور,سياحة عالمية بجمال الأماكن

الموضوع في 'بوابة العرب المسافرون العامة' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏1 فبراير 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. [​IMG][​IMG]




    افتتحت علامة "جي دبليو ماريوت " يوم 24/3/2013 أطول فندق في العالم بدبي تحت إسم


    "جي دبليو ماريوت ماركيز دبي"

    الفندق يرتفع 335 مترا , وهو أقل ارتفاعا من مبنى " امباير ستايت " الشهير فى نيويورك
    ب 26 مترا فقط . ويتألف من 72 طابقا , ويضم 1608 غرفة
    وقد فاز الفندق بلقب أطول فندق في العالم من موسوعة غينيس للأرقام القياسية وهو أول فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز" يفتح أبوابه خارج أميركا.


    أما تصميم الفندق المؤلف من برجين توأمين، على أرض مساحتها نحوألف قدم مربعة، فقد استُوحي من جذع نخلة التمر وهي من أبرز رموز الثقافة العربية وسيفتح الفندق أبوابه على مرحلتين الأولى في ديسمبر المقبل، و ستشمل 804 غرف إلى جانب عدد من المطاعم والصالات و يضم الفندق “جي دبليو ماريوت ماركيز دبي” تسعة مطاعم وخمس صالات منها مطعم “برايم 68″ المرتفع لشي اللحوم ومطعم “فولت” الذي يقع في الطابقين الواحد والسبعين والثاني والسبعين ويطل على كل المدينة بالإضافة إلى مطعم “رانغ ماهال باي أتول كوتشار” الهندي الذي يديره الشيف أتول كوتشار وهو أول شيف هندي يفوز بنجمة ميشلين.

    بعض صور الفندق من الخارج ومن عدة زوايا

    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]

    ويضم الفندق “سراي سبا” يمتد على مساحة 4000 متر مربع وهو مستوحى من قوافل الحرير التي عبرت البلاد العربية ويقدم علاجات ابتكرت للحرص على إعادة تنشيط العقل والجسم فيما يضم الطابق السابع مسبحا بطول 30 مترا.

    وتمتلك جي دبليو ماريوت حاليا /59/ فندقا في 23 دولة تضم 24 ألفا و803 غرف ومن المتوقع أن يرتفع العدد إلى 79 فندقا في 28 دولة بحلول عام 2015. وتطلق جي دبليو ماريوت اسم “ماركيز” على عدد حصري قليل من فنادقها التي تتميز بتقديم أعلى مستويات الراحة والتكنولوجيا والخدمة الشخصية وصالات الاجتماعات والعزلة وتسهيلات من الطراز الأول.


    صورة من اعلى

    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]




    [​IMG]

    انتظرونى بالمزيد

    [​IMG][​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...