صورشاطئ Marari ( السياحة فى مقاطعة أليبي في ولاية كيرالا)

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏3 فبراير 2014.



  1. صورشاطئ Marari ( السياحة فى مقاطعة أليبي في ولاية كيرالا)




     صورشاطئ Marari ( السياحة فى مقاطعة أليبي في ولاية كيرالا)


    طقس مراري




    الطقس في ماراري دافئ ورطب على مدار السنة. وهناك أمطار موسمية غزيرة تضرب الشاطئ من يونيو إلى يوليو، ومن أواخر أكتوبر حتى ديسمبر، وأفضل الشهور لزيارة الشاطئ من نهاية ديسمبر وحتى نهاية مارس. ودرجات الحرارة في الصيف تصل إلى 36 درجة مئوية.



    يقع شاطئ Marari في ولاية كيرالا. على بعد مسافة قصيرة من أليبي، ويبعد عن كوشين عاصمة الولاية بحوالي 60 كيلومترا.


    الوصول إلى مراري



    أقرب محطة قطار لها هي محطة أليبي، وأقرب مطار هو مطار كوشين، والسيارة الأجرة من المطار في كوشين إلى ماراري تكلف حوالي 20 دولارا وتستغرق ساعة ونصف.



    اطئ Marari، وهو لا يبعد كثيراً عن مقاطعة أليبي في ولاية كيرالا. هو المكان الأفضل بالنسبة لمحبي الشمس الساطعة والمياه الصافية جنباً إلى جنب مع المناطق النائية والغابات العتيقة في ولاية كيرالا. واسم الشاطئ مشتق من اسم جزيرة صيادين صغيرة تعرف باسم ماراريكولام.









     صورشاطئ Marari ( السياحة فى مقاطعة أليبي في ولاية كيرالا)



     صورشاطئ Marari ( السياحة فى مقاطعة أليبي في ولاية كيرالا)

     
  2. بقعة كيرالا هي الولاية المعروفة في الأوساط الهندية باسم "بلاد الله" وتحيطها مياه بحر العرب من الغرب وسلسلة الجبال في الشرق . وقد وصفتها مجلة السياحة التابعة للجمعية الجغرافية الوطنية الأميركية "بأنها واحدة من خمسين مناطق التي يجب على المرء زيارتها في حياته”.


    وإذا كنت تقضي شهر العسل أو ترغب لقضاء العطلة فى العالم التي تعطي لكم الفرح والسرور والتجربة التي لا تزال باقية الى الأبد فى عمق قلبك جئ الينا فتمتع بجمالها الطبيعية . فإن المنتجعات الجبلية والشواطئ الجميلة والممرات الهادئة والمزارع الشاي والشلالات الجذّابة والغابات المكثفة والرحلات فى القوارب المنزلية والشوارع الجبلية والبيوت الأشجار والتدليك المعروف بآيرفيدا من المراكز السياحية جذّبت اليها السياح من كل فج عميق. نحن في غاية السرور والإمتنان بإتصالكم معنا وسنكون فى خدمتكم دائما حتي يجعل عطلاتكم ذكريات الى الأبد.


    عندنا برنامج السياحة المختلفة حسيب ميزانيتكم ، نرجوا منكم الاتصال بالعنوان التالي

    زبير عبد الجبار


    Zubair A Jabbar | زبير عبد الجبار
    Executive Director | عضو مجلس الادارة

     صورشاطئ Marari ( السياحة فى مقاطعة أليبي في ولاية كيرالا) صورشاطئ Marari ( السياحة فى مقاطعة أليبي في ولاية كيرالا) +966-564-004-482

    zubair@igc-bt.in البريد الإلكتروني
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...