فندق "أرجوس" في كبادوكيا.. الإقامة في كهف وسط منطقة ساحرة (فنادق تركيا السياحيه)

الموضوع في 'تقارير السياحة فى تركيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏21 فبراير 2014.



  1. فندق "أرجوس" في كبادوكيا.. الإقامة في كهف وسط منطقة ساحرة (فنادق تركيا السياحيه)




    غرف وأجنحة حديثة أم كهوف؟

    بُني فندق “أرجوس” عام 1988، وتم تجديده في عام 2000، وهو واحد من فنادق البوتيك التي تقدم أجواء الضيافة التقليدية الأصيلة، مقام ويضم 42 غرفة وجناحاً، بما في ذلك غرف خاصة مُصممة على شكل كهوف تتراوح مساحتها بين 20 و 50 متراً مربعاً، بينما يتراوح مساحة الأجنحة ما بين 40 و120 متراً مربعاً. وتطل غرف فندق “أرجوس” على كبادوكياCappadocia وتجعلك تتمتع بالهواء النقي والمناظر الرائعة التى تتميز بها المنطقة، وبجانب هذه المناظر الطبيعية توجد مواقد بدائية مُعدة للتدفئة.


     فندق

    تتميز الغرف بتصميم فريد مع لمسات عصرية





    وحتى لا يعتقد البعض أن غرف الفندق عبارة عن كهوف بدائية بالمعنى الحرفي، تتمتع الغرف والأجنحة بتصاميم عصرية أنيقة متوافقة مع روح المنطقة وبيوتها القديمة. ويوجد فى كل غرفة فى الفندق ما يسمى هناك بالمخبأ أو “hideaway place”، وهو ركن هادئ للقراءة والتفكير والتامل.


    كما خصص فندق “أرجوس” بعض الغرف والأجنحة لتلائم ذوي الاحتياجات الخاصة والغير قادرين على صعود سلالم الفندق مثل من يعانون من إصابات في القدمين او الركبتين؛ لأن مكان الفندق فى التلال جعله يحتاج إلى سلالم خشبية تتطلب خفة الحركة لتسلقها والصعود لغرف الفندق.

    مسبح ومطعم وسط الصخور

    أما عن المطعم الخاص بالفندق فيقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء يومياً، ويمكنك مع كل وجبة في الهواء الطلق تجربة إحساس جديد وهو أن تكون جزءاً من الريف الساحر والهواء الطلق من كل جانب. ويهتم مطعم “أرغوس” بتقديم الأطباق المحلية كجزء من نشر التراث الثقافي والتاريخي لكبادوكيا. كما يوجد في الفندق حمامات سباحة وسط الصخور.



     فندق

    مسبح وسط الصخور في فندق "أرجوس"



    وكأي فندق حديث يتوافر الواي فاي مجاناً في مختلف أرجائه، كما يتيح خدمات الغرف، التنظيف جاف، الفطور في الغرفة، تأجير دراجات وسيارات، وكذلك مكتب الجولات السياحية وخدمة التذاكر.

    وسط كبادوكيا الساحرة

    ومنطقة كبادوكيا وسط تركيا واحدة من أجمل مناطق تركيا وأكثرها تميزاً من الناحية الطبيعية والتاريخية، وتتألف من هضبة مرتفعة لأكثر من 1000 متر، وتشتهر بوجود قمم بركانية خامدة، وصخور رسوبية التي تشكلت فى البحيرات والجداول عند ثوران البراكين في الماضي، وعند تآكل هذه الصخور بسبب عوامل المناخ والتعرية كونت أشكالاً جذابة رائعة تشبه فى تكوينها الماذن العالية، واستخدم السكان بعضها كمنازل وكنائس وغيرها من المبانى.


     فندق

    تتميز كبادوكيا بجمال من نوع خاص بسبب أشكال الصخور والبيوت المرتفعة



    ومن أهم مزارات كبادوكيا بجانب التشكيلات الصخرية “متحف جوريم ” ويحتوى على أكثر من 30 منحوتة في الصخر من الكنائس والجداريات يرجع تاريخها إلى الفترة بين القرنين التاسع والحادي عشر.

    ولا تبعد “يوكيسار”، حيث يوجد فندق أرجوس، كثيراً فتوجد على بعد 7 كيلومتر شرق “نفسهير”، وسط المدن الثلاث الكبرى فى “كبادوكيا” وتتوافر رحلات يومية من مطار إسطنبول إلى مطار “نفسهير”مما يجعل التنقل سهلاً بعد ذلك من” نفسهير” إلى الفندق.

     فندق




    تشتهر كابدوكيا برحلات المنطاد




     فندق

    من أشكال الصخور والبيوت المُميزة في كبادوكيا



     فندق

    كبادوكيا يعلوها الثلج شتاءً




     فندق

    فندق “أرجوس” في كبادوكيا






     فندق


    حديقة صغيرة على مدخل فندق “أرجوس”


     فندق

    فندق “أرجوس” في كبادوكيا ليلا


     فندق




    مسبح وسط الصخور في فندق “أرجوس” في كبادوكيا، تركيا


     فندق ا

    مطعم فندق “أرجوس” في كبادوكيا



     فندق
    غرفة فندق أرجوس” في كبادوكيا، تركيا




     فندق

    تتوافر في غرف الفندق وسائل الراحة والترفيه وسط أجواء مميزة

     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...