السياحة في بحيرة اونتاريو ، Lac Ontario ، بحيرة أونتاريو ، السياحة في فرنسا

الموضوع في 'بوابة العرب المسافرون العامة' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏21 فبراير 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا




  1. السياحة في بحيرة اونتاريو ، Lac Ontario ،

    بحيرة أونتاريو ، السياحة في فرنسا




    [​IMG]هذه الصورة تم اعادة تحجيمها . الحجم الافتراضي لها هو 800x196.[​IMG]

    [​IMG]هذه الصورة تم اعادة تحجيمها . الحجم الافتراضي لها هو 800x600.[​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]هذه الصورة تم اعادة تحجيمها . الحجم الافتراضي لها هو 800x600.[​IMG]

    [​IMG]هذه الصورة تم اعادة تحجيمها . الحجم الافتراضي لها هو 800x425.[​IMG]

    بحيرة أونتاريو (الفرنسية : Lac Ontario) هي واحدة من البحيرات العظمى الخمس في أمريكا الشمالية . تحدها من الشمال والجنوب الغربي من مقاطعة أونتاريو الكندية ، وعلى الجنوب و الشرق من ولاية أمريكية من نيويورك . كان اسمها أونتاريو ، في المقاطعة الأكثر اكتظاظا بالسكان في كندا ، على البحيرة . أونتاريو تعني ” بحيرة براق ووترز ” . وهي الأخير في سلسلة البحيرات العظمى و بمثابة منفذ إلى المحيط الأطلسي عبر نهر سانت لورانس . بحيرة أونتاريو هو أيضا فقط واحدة من البحيرات العظمى الخمس لا تشترك في الشاطئ مع ولاية ميشيغان .

    بحيرة أونتاريو هي البحيرة الشرقية من منطقة البحيرات العظمى و الأصغر في المساحة السطحية ( 7،340 ميل مربع ، 18،960 كم2 ) ، على الرغم من أنه يتجاوز بحيرة إيري في الحجم ( 393 ميل مكعب ، 1 ،639 كم3 ) . وهي البحيرة في المرتبة 14 كأكبر بحيرة في العالم . عندما تم تضمين جزرها ، البحيرة لديه الشاطئ الذي هو 712 ميل ( 1،146 كم ) لفترة طويلة . كما ان البحيرة الماضية في سلسلة الهيدرولوجية في منطقة البحيرات الكبرى ” ، بحيرة أونتاريو لديها أدنى متوسط ارتفاع سطح البحيرات في 243 قدم ( 74 م) فوق مستوى سطح البحر ؛ 326 قدم ( 99 م) اقل من جارتها المنبع . في الحد الأقصى للطول هو 193 كيلومتر الأساسي ( 311 كيلومترا ؛ 168 ميلا بحريا ) و أقصى عرض لها هو 53 كيلومتر النظام الأساسي (85 كم ) .

    متوسط عمق البحيرة هو 47 قامات 1 قدم ( 283 قدم و 86 م) ، مع أقصى عمق 133 قامات 4 أقدام ( 802 قدم ؛ 244 م) .

    المصدر الرئيسي للبحيرة هو نهر نياجرا ، لتجفيف بحيرة إيري ، مع نهر سانت لورانس العامل بوصفه منفذا . يغطي حوض الصرف 24 ،720 كيلومتر مربع ( 64030 كم 2 ) .

    كما هو الحال مع جميع البحيرات الكبرى ، ومستويات المياه في التغيير سواء داخل السنة ( بسبب التغيرات الموسمية في إدخال الماء) و بين سنوات ( بسبب الاتجاهات على المدى الطويل في هطول الأمطار . هذه التقلبات مع منسوب المياه هي جزء لا يتجزأ من البيئة البحيرة ، وإنتاج والحفاظ على الأراضي الرطبة واسعة النطاق .

    لديها أيضا السمكية لبحيرة المياه العذبة الهامة ، على الرغم من أنها قد تأثرت سلبا بفعل عوامل الإفراط في صيد الأسماك ، وتلوث المياه والأنواع الغازية .

    توجدPresqu’ile في المدينة ، على الشاطئ الشمالي لبحيرة أونتاريو ، مع أهمية خاصة في هذا الصدد . وهناك ميزة واحدة فريدة من البحيرة على شكل Z وهو خليج كوينت الذي يفصل برنس إدوارد كاونتي من البر الرئيسى أونتاريو ، وحفظ ل 2 ميل ( 3.2 كم) للبرزخ القريب من ترينتون ، كما تدعم هذه الميزة العديد من الأراضي الرطبة و النباتات المائية ، وكذلك المصايد المرتبطة بها .
    الأنهار الرئيسية التي تصب في بحيرة أونتاريو تشمل نهر نياجرا ؛ نهر الدون ؛ نهر هامبر ؛ نهر ترينت ؛ نهر جينيسي ؛ نهر أوسويجو ؛ نهر الأسود ، ونهر السلمون

    تحياتي