1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور عن ديزني لاند هونغ كونغ - غريزلي غالتش

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏24 فبراير 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia



    تقرير مصور عن ديزني لاند هونغ كونغ - غريزلي غالتش

    يوفّر غريزلي غالتش للزوّار تجربة جديدة ومتميّزة بالكامل تمّ إعدادها حصريًا لهونغ كونغ ديزني لاند. استقلّ "سيارات طريق ماين السريع" في جبل غريزلي الكبير وانطلق في رحلة خاطفة خارجة عن السيطرة على امتداد مشاهد طبيعية برية مذهلة. انضمّ إلى الأجواء المفعمة بالمرح في غايسر غالتش وامض في استكشاف عرض العربة الترحيبية المذهل في غريزلي غالتش فضلاً عن التقاط صور لامتناهية في الجهة الغربية البرية. احذر من الدبب الرمادية الماكرة ومخاطر المياه الخادعة!


    [​IMG]


    ديزني لاند هونغ كونغ -توي ستوري لاند

    حصرياً لآسيا، تشكّل توي ستوري لاند أحدث أرض ذات طابع معيّن في هونغ كونغ ديزني لاند، حيث تمنح الزوّار من جميع الأعمار تجربة لا تنتسى. انضمّ إلى الألعاب من أفلام توي ستوري المفضّلة لديك للهو والمرح في حديقة أندي الخلفية حيث يمكن للجميع استكشاف هذا العالم الشاسع الذي يضمّ ثلاثة معالم سياحية مذهلة. ومن المؤكّد أنّ سيارة أندي الأسرع آ آر سي رايسر* ستضخّ في جسمك الأدرينالين أثناء السباق في القطار الذي يعلو 27 متراً عن الأرض وعلى سكة على شكل U. انضمّ أيضاً إلى مغامرة الهبوط المظلّي مع الجندي اللعبة التي ستتيح لك التحليق عالياً واطلق العنان للضحك أثناء الاستمتاع بلعبة دورة الكلب المشوّقة*.


    مرح متواصل على مدار الساعة

    ثمّة ذكريات أكثر سحراً بكثير بانتظار العائلات في ديزني لاند هونغ كونغ، حيث يمكنك الانطلاق في رحلة مشوّقة في أنحاء الأراضي ذات طابع معيّن: "الشارع الرئيسي للولايات المتحدة"، أرض الخيال، أرض المغامرات وأرض الغد. تتضمّن المعالم التي يجب زيارتها موكب رحلات الخيال التي ستحملك عالياً إلى فوق للاحتفال في وسط السماء مع شخصياتك المفضّلة من عالم ديزني التي تغني وترقص في "الشارع الرئيسي للولايات المتحدة"، وعرض ميكي فيلارماجيك حيث يحيي دونالد داك أجمل ذكريات أفلام ديزني المتحركة بالتقنية الثلاثية الأبعاد؛ وفئران ميكي الذهبية , التي تطلّ على الجمهور في عرض موسيقي على غرار نموذج برودواي من بطولة ميكي وأصدقائه فضلاً عن حدائق الخيال, حيث يستمتع الزوّار بإطلالات مفاجئة لميكي وميني وغوفي للقاء الحضور والترحيب بهم - لذلك لا تنس آلة التصوير وكتاب التواقيع.


    [​IMG]


    هل ترغب في اختبار الإثارة والضحك في الجو؟ اركب قطار سبايس ماونتن لتذهب في جولة مثيرة أو تساعد شخصية باز لايت يير على مواجهة الكائنات الغريبة في لعبة باز لايت يير آسترو بلاسترز . واستقل أحد القوارب في العالم الصغيرللذهاب في رحلة حول الكوكب الملوّن حيث ستلتقي أكثر من 100 دمية متحرّكة بملابس زاهية.


    قم بجولة أيضاً على سكة حديد ديزني لاند للمضي في رحلة مريحة في المنتزه أو اكتشاف سرّ رسم ميكي ماوس وأصدقائه في أكاديمية الرسوم المتحرّكة. واحرص على البقاء في المنتزه لمشاهدة الألعاب النارية ديزني في النجوم عند حلول الليل.


    كما يمكنك أن تختتم يومك الطويل في أحد فندقي عالم ديزني. استمتع ببوفيه مع شخصيات ديزني لتذوق بعض من الأطباق العالمية اللذيذة وترقب ظهور غوفي الذي يمرّ بين الحين والآخر على حوض السباحة في الفندق ليقوم بغطسة منعشة. واحرص على تضمين هذه المغامرة المدهشة في خطط عطلتك!


    الفعاليات الخاصة على مدار السنة

    تحتفل ديزني لاند هونغ كونغ كلّ موسم بمزيج فريد من المعالم والوسائل الترفيهية المصممّة للمناسبات الصينية والغربية على السواء، مثل احتفالات رأس السنة الصينية وهالووين المسكون في عالم ديزني وعيد الميلاء المتلألئ وفعاليات الصيف.


    بطاقة المرور السريع

    تسمح لك بطاقة المرور السريع من ديزني بحفظ دورك في الصف فيما تواصل الاستمتاع بالألعاب الأخرى في المنتزه. أدخل بطاقة دخولك إلى المنتزه في محطات ديزني للمرور السريع في المعالم المشاركة لتحديد توقيت دورك. بعدها يمكنك المغادرة والعودة ببساطة عندما يحين دورك.





    [​IMG]



     
    جاري تحميل الصفحة...