الهند هي مهد حضارة وادي السند و منطقة طرق التجارة التاريخية و العديد من الامبراطوريات

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏26 فبراير 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    الهند هي مهد حضارة وادي السند و منطقة طرق التجارة التاريخية و العديد من الامبراطوريات



    [​IMG]

    هند البلد تقع في جنوب آسيا. سابع أكبر بلد من حيث المساحة الجغرافية، والثانية من حيث عدد السكان، و هي البلد الديموقراطية الأكثر ازدحاما في العالم. الهند هي مهد حضارة وادي السند و منطقة طرق التجارة التاريخية و العديد من الامبراطوريات، كانت شبة القارة الهندية معروفة بثراوتها التجارية و الثقافية لفترة كبيرة من تاريخها الطويل.
    نشأت هناك أربعة أديان رئيسية هم الهندوسية و البوذية و الجاينية و السيخية، في حين ان الزرادشتية ، اليهودية ، المسيحية والإسلام وصلوا إليها في الألفية الأولي الميلادية و لقد شكلو التنوع الثقافي للمنطقة. تدريجيا ارفقت الهند الي شركة الهند الشرقية البريطانية في وقت مبكر من القرن الثامن عشر، ثم استعمرت من قبل المملكة المتحدة في الفترة من منتصف القرن التاسع عشر، وأصبحت الهند دولة مستقلة في عام 1947 بعد الكفاح من أجل الاستقلال التي تميز على نطاق واسع بالمقاومة غير العنيفة.
    الهند هي جمهورية تتكون من 28 ولاية وسبعة أقاليم إتحادية مع وجود نظام برلماني ديموقراطي. و تمتلك ثاني عشر اكبر اقتصاد في العالم في سوق صرف الاسعار و رابع أكبر قوة شرائية. و قد حولتها الاصلاحات الاقتصادية منذ عام 1991 الي واحدة من أكبر الاقتصادات نموا، ولا تزال تعاني من المستويات العالية من الفقر والأمية و سوء التغذية.تملك الهند مجتمع تعددي، متعدد اللغات و متعدد الأعراق و الهند أيضا هي موطن التنوعات في الحياه البرية بأنواع من المحميات.





    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]




    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]




     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...