سيارة الجيب "الجبني" أحد المعالم السياحية في الفلبين

الموضوع في 'بوابة السفر الي الفلبين' بواسطة حمودي الرساوي, بتاريخ ‏2 مارس 2014.

  1. حمودي الرساوي

    حمودي الرساوي مسافر نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏16 فبراير 2014
    المشاركات:
    43
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سيارة الجيب "الجبني" أحد المعالم السياحية في الفلبين


    تعد سيارات الجيب (الجبني) التي يعود تاريخها الى الحرب العالمية الثانية المنتشرة في شوارع مانيلا احدى المعالم السياحية للفلبين كما انها احدى وسائل النقل الجماعي. فكثير من السياح يحرصون على اخذ جولة سياحية في الجيب (الجبني) والاستمتاع بجولة سياحية في شوارع مانيلا بصحبة المواطنين الفلبينيين الذين يحرصون على تزويد السياح بالمعلومات عن الاماكن السياحية في الفلبين . والجيب المصنوع في الفلبين يكون ذو طول اطول من الجيب العادي ويتسع لحمل اكثر من 25 راكب اضافة الى عدد اضافي من الركاب في سقف الجيب الخارجي. ويتميز الجيب بالالوان الزاهية والرسومات الجميلة من الامام حيث يحرص كل سائق على نظافته والعناية به لكي ينافس الاخرين من سيارات (الجبني) الذين يتنافسون باسعار التوصيل التي تبدا من دولار واحد للاماكن القريبة الى 50 دولارا للاماكن ذات المسافات الطويلة.
     

  2. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    رد: سيارة الجيب "الجبني" أحد المعالم السياحية في الفلبين

    مشكوررررررررررررررررررررر
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...