صور اقامتى فى فندق سوكوتاي بانكوك

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏7 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    صور اقامتى فى فندق سوكوتاي بانكوك


    [​IMG]



    فندق سوكوتاي من الصالات والساحات المزينة بالديكور الجميل والأنيق مع أحواض السباحة الساحرة و أحواض الزهور الطبيعية الخلابة، وكذلك أفضل المطاعم في بانكوك.










    تم بناء فندق سوكوتاي بانكوك بإتقان واهتمام على أرض فسيحة مساحتها 6 أفدنة لتضفي أجواء آمنة وهادئة في قلب المدينة بعيدا عن الصخب والضجيج الذي تشتهر بهما مدينة بانكوك.





    تم استيحاء جوهر وفكرة الفندق من تألق العاصمة السيامية في القرن الرابع عشر والتي كانت تشتهر بالقصور المذهلة والأحواض المائية الساحرة والأروقة الموجودة في الهواء الطلق والأعمدة المتناسقة، والآن يعيد فندق سوكوتاي إحياء هذه العصور الذهبية باشتماله على عناصر طبيعية منها خشب الساج والرخام والبرونز.





    يستمتع الضيوف بالأجواء الباردة والحيوية بعيدا عن الاجواء الحارة للمدينة بالاستلقاء بجانب المسبح الخارجي الذي يبلغ طوله 82 قدما. يضم الفندق 210 غرفة تتميز كلها بأرضيات خشب الساج في دورات المياه والستائر السلكية الناعمة و المفارش والأسرّة الناعمة والأثاث الراقي المغطى بأقمشة مزينة بالزخرفة التايلاندية التقليدية.





    تشتمل غرف ستديو ديلوكس على مرافق حديثة ووسائل عصرية لتلبية طلبات النزلاء سواء كانوا أفرادا او عائلات أو رجال أعمال. كما وتوفر جهاز فاكس وهاتف خاص و مشغل أقراص و تليفزيون ال سي دي مسطح، وكذلك حمامات واسعة.





    يضم الفندق علامة بارزة في دنيا المطاعم العالمية، مطعم كاليدون والذي يقدم أشهى المأكولات المحلية التقليدية، بالإضافة الى الأطباق العالمية الشهيرة. يجري تقديم الوجبات في أجواء هادئة رومانسية بجانب أحواض الزهور والورود، حيث تمثل هذه الأجواء مزيجا جميلا من الثقافة التايلاندية التراثية، مع الوجبات العصرية الشهية.




    في المجمل، يمثل فندق سوكوتاي البوتقة التي يمتزج فيها جميع ما توفره الثقافة التايلاندية الساحرة، مع السكينة والخدمات الراقية.




    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]




    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...