سريلانكا مقصد مثالي لقضاء شهر العسل

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏11 مارس 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,690
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    الإقامة:
    malaysia
    سريلانكا من المقاصد السياحية الخمسة الجديدة الصاعدة, وهي المكسيك وماليزيا واندونيسيا والأرجنتين

    سريلانكا مقصد مثالي لقضاء شهر العسل


     سريلانكا مقصد مثالي لقضاء شهر العسل






    وذكرت هيئة التنمية السياحية أن العوامل الثلاثة الرئيسية التى تساعد سريلانكا على البروز في هذا الصدد هي إعادة ظهورها بعد الحرب الأهلية والاستثمار في البنية التحتية وجمال المقاصد السياحية.
    وكان هذا التقرير قد صدر عن صناعة سوق السفر العالمي في لندن الأسبوع الماضي وسلط الضوء على الاتجاهات والرؤي المتعلقة بالسفر العالمي مع التركيز على سوق المملكة المتحدة وسوف يستعين به العديد من المهنيين في هذه الصناعة حول العالم عند وضع خططهم الإستراتيجية للعام التالي.
    وعملت الشركات السياحية وشركات إدارة الفنادق السريلانكية, والتي شاركت في معرض سوق السفر العالمي لهذا العام على الترويج لسريلانكا كمقصد مثالي لقضاء شهر العسل.
    جدير بالذكر أن قطاع السياحة في سريلانكا يشهد ازدهارا منذ أن وُضعت في عام 2009 نهاية لحرب أهلية دامت ثلاثة عقود, وتهدف الحكومة السريلانكية إلى جذب مليون وافد وتحقيق عائدات تبلغ قيمتها مليار دولار أمريكي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة في عام 2012.
    وبحلول عام 2016 تأمل سريلانكا في الوصول بعدد الوافدين إلى 2.5 مليون بالرغم من أن خبراء الصناعة يقولون إنه من الضرورة بمكان بذل جهد لرفع مستوى البنية التحتية على نحو شامل من أجل تحقيق هذا الهدف.





     
    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...