1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

بحيرات إيطالية,إيطاليا بلد السحر,معلومات عن كومو الايطاليه, سياحه ايطاليا,بحيرة كومو,

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏12 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. بحيرات إيطالية,إيطاليا بلد السحر,
    صورمعلومات عن كومو الايطاليه, سياحه ايطاليا,
    بحيرة كومو السياحية,السياحة في أروبا,
    سياحه شرق ايطاليا , ايطاليه , سياحة , جزر إيطالية


    بحيرة كومو في ايطاليا



    تتخل بحيرة كومو الجبال الخلابة لوبمارديا التي تقع في شمال ايطاليا والتي تعرف بالإيطالية "لاغو دي كومو "، فهي تبهر زوارها دائما بطبيعتها الساحرة وتاريخها الذي يرجع الى ما قبل العصر الروماني ، وتقع كومو في الطرف الجنوبي للبحيرة وهي مكان رائع للسياحة والاستكشاف بمنتجعاتها الأنيقة المجهزة جيدا والتي تقع بين الجبال الشاهقة المغطاة بالثلوج ، ويمكنك من هناك ان تأخذ قارب رحلات للمدينة السياحية في بيلاج، فيرنا وميناغيو ، وهذه الاماكن تمتلأ بمطاعم تديرها عائلات ، كما يوجد بها اماكن لشراء الهدايا التذكارية، ومقاهي حيث يمكنك مشاهدة العالم من حولك اثناء احتساء القهوة.




    اذا اردت رؤية المناظر الخلابة لبحيرة كومو من الاسفل وجبال الالب السويسرية من الاعلى فعليك ان تستقل خط السكة الحديدية المعلق بين التلال ، ومن اغرب الاشياء التي ستراها في هذا المكان هي منارة يطلق عليها منارة فولتا على قمة هذا الجبل ، حيث انشأت هذه المنارة تكريما "لاليساندرو فولتا " الفيزيائي المعروف الذي يرجع اليه الفضل في اختراع البطارية ، وبإمكانك التمتع بتسلق التلال الجبلية بين كومو وبيلاجيو ، لكن عليك ان تتأكد اولا من ارتدائك حذاء رياضي لتتمتع بمناظر رائعة لجبال الالب ، والفنادق الصغيرة، وبإمكانك ان تتوقف للاستمتاع بالمأكولات الإيطالية اللذيذة.




    في فيلا دايسي او نادي مونتاسيليو للجولف بإمكانك التمتع بممارسة رياضة التنس والجولف، وإذا كان الابحار أكثر ما يجذبك فبإمكانك استئجار قارب والابحار أو التزلج على الماء.




    وفيلا كارلوتا في ترميز بها بحيرة خلابة ومكان للصيد بأدوات الصيد وحدائقها المليئة بالنباتات الغريبة، كما يوجد متحف يحتوي على تماثيل واعمال فنيه من مختلف العصور.




    أحد الاسباب المهمة للذهاب الى بحيرة كومو، هو المجموعة الكبيرة من الايس كريم في العديد من المدن ووصفات العائلات الخاصة للآيس كريم، حيث تحتوي على نكهات خاصه ومحببه لجميع الاعمار من المسافرين.


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]







     
    جاري تحميل الصفحة...