Phraya Nakhon ,كهوف تايلاند السياحية,كهف الفيري ناخون,كهوف سياحية,سياحة عالمية

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏12 مارس 2014.



  1. Phraya Nakhon , صوركهوف تايلاند السياحية,
    صوركهف الفيري ناخون, صوركهوف سياحية,
    تايلانده , مناظر كهوف سياحيه , كهف فيري ناخون
    صور سياحة عالمية , السياحه ,
    صور
    فيري ناخون في تايلاند

    [​IMG]


    يقع كهف فيري ناخون في حديقة Khao Sam Roi Yot الوطنية ذات المناظر الطبيعية المذهلة. من خلال هذا الكهف يمكنك رؤية الشواطئ , الجبال و الغابات التي تتميز بالجمال الفائق. يتكون هذا الكهف من قسمين: سقف الغرفة الثانية يفتح في مواجهة الشمس مما يضيء الكهف وتعطي للكهف شكل مدهش ورائع للغاية. يتميز الجو داخل الكهف بالهدوء والسلام. عندما تدخل الكهف في الغرفة الأولي ستجد لوحة معلومات مزودة بخريطة تبين حدود الكهف والأشياء المميزة في فيه. كما يوجد أيضا شلال رائع وجميل بداخل الكهف. الصالة الرئيسية في المدخل الشمال للكهف تحتوي على جناح الملك Kuha Karuhas. تم بناء هذا الجناح في أواخر القرن الــ 19 بسبب زيارة الملك Chulalongkorn , و في وقت لاحق أيضا قام الملك Prajadhipok بزيارة هذا الكهف. الرواق الرئيسي في هذا الكهف يحتوي علي توقيع الملك Rama V علي الجدران. في الصباح تجد أفضل إطلاله من هذا الجناح حيث يدخل ضوء الشمس من فتحة السقف ليضيء الكهف.


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...