1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تلال الفلبين,تلال بلون الشوكلاته,سياحة في الفلبين,سياحة أسيوية,التلال الشكولاته,سياحه

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏12 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. تلال الفلبين,تلال بلون الشوكلاته, صورسياحة في الفلبين,
    سياحة للفلبين بالصور , تلال فلبينيه, تلال تاريخية
    صور تل تشبه الشكولاته , تلال أثرية فلبينيه بالصور
    صورسياحة أسيوية, صورالتلال الشكولاته, صورسياحه






    [​IMG]


    تصوروا أن هذه التلال المدهشة التي تتراص بجانب بعضها البعض في تناسق كبير هي ظاهرة طبيعية تعود لآلاف السنين دون أي تدخل من الإنسان!

    فما تشاهدونه في هذه الصورة هو تلال الشوكولاتة التي تتكون من 1,270 من التلال التي تتراص بجانب بعضها على مساحة 50 كم مربع!
    ولا تتكون هذه التلال من الشوكولاتة (للأسف) لكن سبب هذه التسمية يعود إلى أن هذه التلال تتحول إلى اللون البني الذي يشبه لون الشوكولاتة في فصول السنة الجافة، لأنها مغطاة بحشائش خضراء تكتسب هذا اللون البني عندما تجف!


    [​IMG]


    ولا ينبت عليها إلا نوع واحد من العشب الذي يتميز برائحته الحلوة، وتشكل هذه التلال بيئة مثالية للنمل الذي يعيش فيها بأعداد هائلة، لذا يرتدي السياح أحذية برقبة طويلة خوفاً من عضه!لكن كيف تكونت هذه التلال؟

    سؤال لم يستطع العلماء إيجاد إجابة شافية له، لكن التفسير الأكثر قبولاً هو أن هذه التلال تكونت من الصخر الكلسي المرجاني البحري، حين كان البحر يغطي هذه الجزيرة في العصور الجيولوجية القديمة منذ آلاف السنين!

    [​IMG]
    هذا هو التفسير العلمي، ولكن الأهالي الذين يعيشون على هذه الجزيرة لديهم رأي آخر، وهو أنه ومنذ آلاف سنين كان هناك عملاقين يتقاتلان على هذه الجزيرة ويريد كل واحد منهما أن يقتل الآخر، وحين نال منهما الإرهاق والتعب بعد صراع طويل قررا أن يتصالحا ويصبحا صديقين، ورحلوا عن الجزيرة لكنهم نسوا تنظيف ساحة المعركة وهذه التلال هي الفوضى التي أحدثاها في صراعهما (والعقل زينة! [​IMG])
    ومن الجدير بالذكر أن هناك مقترحاً بضم هذه التلال إلى التراث الإنساني العالمي. وهذه مجموعة أخرى من الصور:
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]




     
    جاري تحميل الصفحة...