فندق فورسيزونز الرياض يكشف عن جناح المملكة الفاخر

الموضوع في 'بوابة السفر الي المملكة العربية السعودية' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏14 مارس 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجائزة:
    38
    الإقامة:
    malaysia
    فندق فورسيزونز الرياض يكشف عن جناح المملكة الفاخر

     فندق فورسيزونز الرياض يكشف عن جناح المملكة الفاخر



    أجرى فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة على مدى الأشهر الثمانية عشر الماضية أعمال تجديد شاملة وصلت تكلفتها إلى ملايين الدولارات وأثمرت عن حلة جديدة بالغة التميز، تظهر المزيد من جمال الفندق المتميز بهندسته المعمارية المرموقة وتصاميمه العصرية.

    ويعد جناح المملكة الفخم الجديد من أجمل الكنوز التي كشف فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة النقاب عنها. ويعد جناح المملكة الإضافة الأكثر ترقبا لمجموعة فورسيزونز الحافلة بأرقى الفنادق والمنتجعات، ومن المتوقع أن يصبح أبرز الأجنحة في الفندق. ويمتد الجناح الجديد على مساحة الطابقين 48 و50 من الفندق ويتمتع بإطلالة خلابة على المدينة. وتبلغ مساحة الجناح المترف 330 مترا مربعا حافلة بفخامة فورسيزونز الحصرية لنزلاء الفندق.
    ويحظى ضيوف «جناح المملكة» بدلال استثنائي يليق بكبار الشخصيات، حيث تتوفر غرفة نوم فاخرة وحمام فخم وغرفة خاصة للملابس، ومنطقة خاصة للماكياج، وخزانة ضخمة ومطبخ يتمتع بمدخل خاص، ومصعد خاص داخل الجناح، ومكتب خاص وغرفة معيشة وغرفة طعام رحبة تستوعب 10 أشخاص وشاشة تلفزيون 84 بوصة. كما تتوفر خدمة الخادم الشخصي عند حجز «جناح المملكة»، ويحرص الفريق على تقديم أفضل وأرقى الخدمات الشخصية للضيوف ويسهرون على راحتهم وتأمين كل متطلباتهم.







     

مشاركة هذه الصفحة