1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مول ون أوتاما في كوالالمبور - ماليزيا - 1 Utama Shopping Mall

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏17 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia




    أصبح 1 أوتاما، المعروف أيضا باسم ون أوتاما، واحد من مراكز التسوق الأكثر شعبية في كوالا لمبور مع نحو 650 محلا تجاريا. للأسف للسياح أنها ليست حقا بالقرب من وسط المدينة. لزيارة هذا المركز التجاري الرائع سوف تحتاج إلى السفر قليلا جدا بواسطة سيارة أجرة، أو باستخدام الحافلة أو LRT (السكك الحديدية الخفيفة العابر). يقع المركز التجاري في منطقة بندر أوتاما، وهي ضاحية من ضواحي مدينة بيتالينج جايا. وهو واحد من أكبر مراكز التسوق في ماليزيا.

    كثير من الأشخاص (وخاصة الأجانب) الذين يعملون في كوالا لمبور في بيتالينج جايا يزورون 1 أوتاما يوميا . هذا المول يستقبل بين 60،000 و 90،000 زائر، وأكثر من 120،000 في عطلة نهاية الأسبوع. مستأجرين هي المتاجر جايا، جوسكو والعملاق. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تجد المئات من المحلات التجارية والمطاعم وأماكن تناول الطعام الأخرى. السياح أو رجال الأعمال المسافرين.


    وكما جرت العادة، وهناك أيضا دور السينما، وهناك حتى اثنتين من دور السينما داخل مول كبير؛ سينما TGV وسينما الشاشة الذهبية (جولدن سكرينز). يمكن للزوار التمتع بكل تأكيد في الأماكن المغلقة كالذهاب للعب البولينج. فاز أوتاما بجائزة "مجمع التسوق للعام 2013" وأيضاً بالعديد من الجوائز المرموقة للتميز العالمية لبيع التجزئة في عام 2006. قبل هذا المركز التجاري قد فاز بالفعل العديد من الجوائز الأخرى. 1 أوتاما هو مركز للتسوق. الجناح الجديد مصمم بشكل جيد جدا، والمعارض الكبيرة ومخازن كبيرة مع المظهر الفاخر. الجناح القديم هو أقل قليلا، ويحتوي على العديد من المحلات التجارية الصغيرة، وقد تم تجديد هذا الجزء من مول مؤخرا لجذب المزيد من المتسوقين.

    عندما ذهبنا إلى هناك للمرة الأولى، وكان هذا جنبا إلى جنب مع أحد معارفه واحد منا يعيش في كوالا لمبور لسنوات عديدة الآن. وهو يعيش بالقرب من مول نفسه، قادنا حول المول وشربنا شيئا ما يسمى "الغابات المطيرة"، بين الأشجار (ولكن داخل المول). وينقسم المول إلى عدة أقسام مسمّاة بمسميات جميلة مثل؛ Highstreet، البيضاوي، والغابات المطيرة، تنزه، كورنيش بحيرة، مركز المحكمة، الفناء ومنطقة الترفيه. تم تزيين كل قسم بطريقتها الخاصة.


    كيفية الوصول إلى ون أوتاما

    من وسط مدينة كوالا لمبور، تصل خلال 10 دقائق . تحتاج إلى سيارة خاصّة (اتصل على 0060123598530) أو سيارة أجرة بايبيك كاب !

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]



     

    جاري تحميل الصفحة...