1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزيرة أور, جوهور( أفضل الوجهات المقصودة لممارسة رياضة الغوص) تقع

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏22 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia



    جزيرة أور, جوهور( أفضل الوجهات المقصودة لممارسة رياضة الغوص)






    [​IMG]



    تقع جزيرة أور بعيدًا عن ميرسينغ، وهي تعد إلى جانب كل من جزر ديانج ولانج وبينانج من بين أفضل الوجهات المقصودة لممارسة رياضة الغوص في منطقة حديقة جوهور البحرية. إن المياه العميقة التي تحيط بهذه الجزيرة تتيح وضوح الرؤية للعديد من الكائنات البحرية بأشكالها المختلفة هناك. كما تعد هذه الجزيرة قبلة شائعة للغواصين في عطلات نهاية الأسبوع.

    ولا تعد الجزيرة قبلةً للغواصين وحدهم دون غيرهم إذ تجذب المستوطنات البحرية العديد والعديد من الصيادين ممن يحدوهم الأمل في تجربة حظهم في صيد أسماك المرلين أو أسماك أبو شراع (التي تعرف كذلك بالأسماك ذات الزعانف الشراعية) بعيدًا عن حدود الحديقة البحرية للجزيرة. كما يتوفر العديد والعديد من اليخوت الخاصة التي ترسو في المياه الساكنة بين جزيرة أور وجزيرة ديانج.

    تقع الشعاب المرجانية الرئيسة صوب نهاية الطرف الجنوبي لجزيرة أور وجزيرة بينانج، وتبدأ قمة هذه الشعاب من مسافة حوالي 12 مترًا إلا أنها تنحدر لمسافة تصل إلى أكثر من 25 مترًا؛ لتكون بذلك شعابًا مرجانية مثاليةً لممارسة الغوص.


    [​IMG]







     
    جاري تحميل الصفحة...