جزيرة أور, جوهور( أفضل الوجهات المقصودة لممارسة رياضة الغوص) تقع

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏22 مارس 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10



    جزيرة أور, جوهور( أفضل الوجهات المقصودة لممارسة رياضة الغوص)






    [​IMG]



    تقع جزيرة أور بعيدًا عن ميرسينغ، وهي تعد إلى جانب كل من جزر ديانج ولانج وبينانج من بين أفضل الوجهات المقصودة لممارسة رياضة الغوص في منطقة حديقة جوهور البحرية. إن المياه العميقة التي تحيط بهذه الجزيرة تتيح وضوح الرؤية للعديد من الكائنات البحرية بأشكالها المختلفة هناك. كما تعد هذه الجزيرة قبلة شائعة للغواصين في عطلات نهاية الأسبوع.

    ولا تعد الجزيرة قبلةً للغواصين وحدهم دون غيرهم إذ تجذب المستوطنات البحرية العديد والعديد من الصيادين ممن يحدوهم الأمل في تجربة حظهم في صيد أسماك المرلين أو أسماك أبو شراع (التي تعرف كذلك بالأسماك ذات الزعانف الشراعية) بعيدًا عن حدود الحديقة البحرية للجزيرة. كما يتوفر العديد والعديد من اليخوت الخاصة التي ترسو في المياه الساكنة بين جزيرة أور وجزيرة ديانج.

    تقع الشعاب المرجانية الرئيسة صوب نهاية الطرف الجنوبي لجزيرة أور وجزيرة بينانج، وتبدأ قمة هذه الشعاب من مسافة حوالي 12 مترًا إلا أنها تنحدر لمسافة تصل إلى أكثر من 25 مترًا؛ لتكون بذلك شعابًا مرجانية مثاليةً لممارسة الغوص.


    [​IMG]







     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...