1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اجازة سعيدة في جزيرة بانكور, بيراك , ماليزيا السياحيه

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏22 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    اجازة سعيدة في جزيرة بانكور, بيراك , ماليزيا السياحيه






    [​IMG]



    إن أردت قضاء إجازة سعيدة تنعم فيها بالسحر فلتكن قبلتك جزيرة بانكور التي تزخر بنخبة فاتنة من مستوطنات الأسماك والمنتجعات. فتقدم الجزيرة لزائريها فرصة نادرة للعيش بالقرب من الصيادين ومشاهدة نمطهم في الحياة والاستمتاع بالشواطئ الجميلة وسبل الرفاهية التي يحفل بها المنتجع.

    ويعيش الصيادون في مستوطنات متفرقة على الجانب الشرقي المواجه لبلدة لاموت وبلدة تيلوك باتيك. ويحظى الزائرون بفرصة مشاهدة بعض الصيادين عند ركوب إحدى العبَّارات من بلدة لاموت والانطلاق في رحلة تستغرق 40 دقيقة بحيث تتوقف العبَّارة عند المستوطنات الرئيسية وهما سونجاي بينانج كيسيل وسونجاي بينانج بيسار وذلك قبل أن ترسو العبِّارة في مدينة بانكور.

    كما يحظى زوار باسير بوجاك وتيلوك نيباه (وهما المنطقتان الساحليتان اللتان تحفل بهما الجزيرة) بفرصة الاستمتاع بأشعة الشمس وممارسة الأنشطة التي تجذب عشاق البحر من الغطس بأنابيب التنفس السطحية والغطس الحر وركوب الأمواج والصيد. وتبدو منطقة باسير بوجاك متطورة تمامًا، في حين انه لا تزال ملامح الحياة القروية أو الريفية تسود منطقة تيلوك تيباه. كما لا تزال منطقة تيلوك كيتابانج أو خليج السلحفاء يستقطب السلاحف في مواسم وضع البيض، فضلاً عن أن بعضًا من منتجعات الجزيرة تذخر بداخلها بملاعب الجولف متميزة.


    [​IMG]


    [​IMG]



     
    جاري تحميل الصفحة...