فندق ذا داتاي لانكاوي في ماليزيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏22 مارس 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10


    فندق ذا داتاي لانكاوي في ماليزيا
    ذا داتاي لنكاوي هو وجهة فريدة من نوعها يقدم أسباب الإقامة الفاخرة، بما في ذلك الفيلات المنعزلة القريبة من شاطئ بحر اندامان المشمس ذي الرمال البيضاء الساحرة. تشبع بالطبيعة المحيطة وانغمس في مغامرة تتضمن السباحة، والمشي لمسافات طويلة، وبالطبع، لعب مباراة جولف على الملاعب المذهلة.






    فندق داتاي لنكاوي يقع في منطقة جنوب شرق آسيا، تحديدا لنكاوي، أكبر مجموعة من الجزر والمكونة من 104 جزيرة. الوجهة المثالية والمكان الرائع لقضاء عطلة سعيدة، خاصة إذا كنت تبحث عن ممارسة الأنشطة المبهجة في الهواء الطلق، بما في ذلك مباراة جولف جيدة.



    تتوفر مجموعة واسعة من خيارات الإقامة بالفندق، من غرف وأجنحة فخمة، إلى 54 فيلا مذهلة. جميع الغرف والأجنحة تطل على مناظر خلابة ومرافق حصرية. تتميز فيلا بوول الحصرية بحمام سباحة / مغطس صغير مقاس 3.5 × 4 متر، وسبا ماء دافئ.



    للحصول على تجربة مختلفة جدا، تقدم فيلا هاتان داتاي أربعة أجنحة فاخرة على طراز الملايو وتقف على ركائز متينة في المياه، ومتصلة بواسطة ممرات رشيقة معلقة فوق البرك المائية وتمتد بطول 15 متر.




    هناك عدة خيارات لتناول الطعام الخاص جدا بالفندق، بما في ذلك فرصة تذوق أفضل الأطعمة التايلاندية في الهواء الطلق في مطعم بافليون، أو المأكولات الماليزية والهندية في مطعم مالاي هاوس الفسيح في الهواء الطلق، ثم جرب كذلك مطعم جولاي هاوس. أو جرب الأطباق الماليزية والغربية في دايننج رووم، أو جرب بيتش كلوب في الهواء الطلق.



    النادي الصحي / سبا في ذا داتاي هو علاج فريد، من البيئة التي يقع فيها، لعلاجات الاسترخاء والتدليك السحرية التي يقدمها. هناك أربعة أجنحة سبا رائعة، تفتح أبوابها لاستقبال النزلاء من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء. هناك أيضا ناد رياضي رائع يوفر معدات اللياقة البدنية، حمام ساونا ومسبح دافئ وبارد، على مبعدة قصيرة من حمام السباحة الرئيسي في الفندق.



    هذا الفندق هو حلم لاعب الجولف، حيث ستجد تسهيلات كثيرة وملعب جولف مذهل، ما سيجعلها الاجازة المثالية.





      • سرير ملكي





      • سريران فرديان



    تنفتح هذه الغرفة على شرفة وتبلغ مساحتها 673 قدم مربع (62.5 متر مربع). كن على اتصال دائمًا مع خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا وتمتع بما توفره الغرفة من تلفاز يعرض قنوات فضائية، بالإضافة إلى مشغل DVD من أجل متعتك. يتوفر في الغرفة ماكينة صنع القهوة/الشاي. سوف يتاح لك حوض استحمام ودش منفصلين. تتوفر لك العديد من وسائل الراحة، مثل أسرّة أطفال/مواليد وخزينة ومنطقة جلوس منفصلة.


    بمكيف






      • سرير ملكي




    تنفتح هذه الغرفة على شرفة. كن على اتصال دائمًا مع خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا وتمتع بما توفره الغرفة من تلفاز يعرض قنوات فضائية، بالإضافة إلى مشغل DVD من أجل متعتك. يتوفر في الغرفة ماكينة صنع القهوة/الشاي. سوف يتاح لك حوض استحمام ودش منفصلين. تضم وسائل الراحة المتاحة في الغرفة خزينة ومنطقة جلوس منفصلة وهاتف للاتصال المباشر.



    فيلا سرير ملكي






      • سرير ملكي




    تنفتح هذه الغرفة على شرفة. كن على اتصال دائمًا مع خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا وتمتع بما توفره الغرفة من تلفاز يعرض قنوات فضائية، بالإضافة إلى مشغل DVD من أجل متعتك. يتوفر في الغرفة ماكينة صنع القهوة/الشاي. سوف يتاح لك حوض استحمام ودش منفصلين. تضم وسائل الراحة المتاحة في الغرفة خزينة ومنطقة جلوس منفصلة وهاتف للاتصال المباشر. تعتبر هذه الغرفة خاص بغير المدخنين



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]






     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...