جزيرة كوه رشا، بوكيت، تايلند

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏25 مارس 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجائزة:
    38
    الإقامة:
    malaysia

    جزيرة كوه رشا، بوكيت، تايلند


     جزيرة كوه رشا، بوكيت، تايلند


    يخوت على شاطئ جزيرة كوه
    رشا، حقوق الصورة -فليكر-


    M Lehmkuhler

    تتمتع الجزر القريبة من بوكيت بجمال أخاذ، وهناك العديد من الزوار الذين يختارون البقاء في أحد الفنادق الفخمة في هذه الجزيرة الكبيرة (التي هي واحدة من حوالي 40 جزيرة، ولا يتعدى طولها 50 كم فقط)، ومن ثم السفر إلى عدد من الجزر الصغيرة عبر رحلات اليومية أثناء وجودهم هناك. ومع ذلك تعتبر كوه رشا (والتي هي في الواقع زوج من الجزر) "الوجهة الأكثر إثارة في بحر اندامان"، لذلك إذا كنت تبحث عن جزيرة لجعلها منزلك المؤقت أثناء عطلتك في تايلاند، فهذه جزيرة لا يجب تجاهلها على الإطلاق.



    مثل معظم الجزر الواقعة في بحر اندامان بالقرب من بوكيت، والبحر يعج بالأسماك وغيرها من مكونات الحياة البحرية. انها موقع رائع لغوص سهل، ومثالية للعائلات. وتشمل الميزات الشعبية لهذه الجزيرة مزارع اللؤلؤ حيث يمكنك أن ترى كيف يتم تشكيل اللؤلؤ ومن ثم استخراجه، والغابات المرجانية حيث يمكنك الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية الزرقاء الرائعة بالإضافة على أنواع أخرى من المرجان.

    أسهل طريق للوصول إلى رشا هي عبر خليج شالونغ على الجانب الشرقي من بوكيت، حيث العديد من الشركات (بما في ذلك منظمي الجولات السياحية) التي تؤمن رحلات على متن القارب السريع من بوكيت. هناك بعض خيارات الإقامة الممتازة على جزيرة كوه رشا، ومنها فندق ومنتجع رشا ومنتجع بان راية المنتجع.

    هالجزيرة زرتها وحبيتها والاطفال خصوصا يستانسون فيها لان السمك يوصل شاطي البحر

     

مشاركة هذه الصفحة