1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

طيران ناس يطلق رحلات إضافية إلى دبي بفترة الإجازة

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏26 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. طيران ناس يطلق رحلات إضافية إلى دبي بفترة الإجازة







    اسعد لله اوقاتكم بكل خير كيفكم ان شاء الله بخير اليوم جبت لعشاق دبي خبر حلو يفرح

    [​IMG]







    شيء جيد ان تلقى الشركات تتقدم كل يوم خطوة نحو العميل ، عندي مثال جيد وهو خبر إضافة رحلات اضافية الى دبي خلال فترة الإجازة المدرسية ، ونحن بجدية محتاجين إلى هالنوع الاهتمام و إلتماس إحتياجاتنا ... بصفتي كراكب دائم ومتابع لاخبار هالشركة عجبني توجهها إنها تخطط لخدماتها بذكاء ، عندنا حاجة كبيرة في النقل الجوي وسئمنا لعدة سنوات من عجز الخطوط السعودية عن تغطية هذا العجز...

    الجميع سوف يستفيد من هذه الرحلات الإضافية ، حيث سيتم إضافة رحلتين إضافيتين بين الرياض ودبي ابتداءً من 18 إلى 29 مارس بالإضافة إلى رحلتين إضافيتين أيضاً بين جدة ودبي خلال اليومين 23 و 30 مارس.

    وإلى جانب ذلك سيشغل طيران ناس رحلات إضافية يومية بين الرياض وجازان ابتداءً من 15 أبريل وحتى 25 أكتوبر 2014،

    اضافة الى الخدمات والاسعار التي تقدمها الشركة والتي تشكل ضغط تجاه هذه الشركة في الاونة الاخيرة خاصة بعد ان قامت الخطوط السعودية برفع اسعار رحلاتها ما يهمنا بالموضوع اننا في حاجة الى طيران اقتصادي كطيران ناس منافس حتى يستطيع العميل المقارنة والاختار الأفضل وتسهيل مهمة السفر وحرية الإختيار بدون مايكون مجبر على شركة أو أخرى .



    حقيقةً ، أتمنى لطيران ناس كل التوفيق ولكم خالص الشكر

     
    جاري تحميل الصفحة...