منتجع فور سيزونز كوه ساموي، هوا ذنون، تايلاند

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏28 مارس 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10


    منتجع فور سيزونز كوه ساموي، هوا ذنون، تايلاند


    [​IMG]


    تقع في نقطة شمال غرب خليج لايم ياي، على سيزونز ريزورت أربعة يكاد الخلابة جدا ليكون حقيقيا. يتم تعيين 60 فيلا جميلة في التلال المطلة على الخليج وخليج تايلاند. كل فيلا تحتوي على سطح السفينة، وأسرة نهارية مع الظل وثلاجة النبيذ. حمامات غطس هي جزء من النداء الذي والمنتجع، ولكن يمكنك أيضا التجول وصولا إلى الشاطئ الخاص حيث تجمع اللانهاية الرئيسي هو ومشى جانبا حتى شريط الشاطئ أو مجرد أخذ حمام شمس على أحد أسرة نهارية هناك.



     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...