منتجع، جورجيا

الموضوع في 'بوابة السفر الي جورجيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏28 مارس 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10


    منتجع، جورجيا


    جميلة الجبال من جورجيا سوف كازبيجي منطقة تحية أي المتزحلق المستمرة من ديسمبر الى ابريل، حيث ان هذا الموسم التزلج . يقع المنتجع بالقرب من Gudauri عاصمة جورجيا ، تبليسي المدينة، في ذروة 7،200 قدم. إذا كنت اخذ المخاطر، ويمكنك حتى محاولة طائرات الهليكوبتر التزلج هنا. إذا كنت محظوظا واحد، وسيتم تغطية من الجبال مع الثلوج حتى مايو، مما يسمح لك للتزلج على أعلى رفع الخمس التي يمكن أن تصل إلى حوالي 9، 850 قدم!




    [​IMG]






     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...