1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فندق ماندارين أورينتال، بانكوك

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏2 ابريل 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    فندق ماندارين أورينتال، بانكوك



    استمتع بنزهة مائية رائعة بالقارب عبر المدينة الساحرة، و استمتع بأشهر وألذ الأطباق 5 نجوم التايلندية ومعرفة أسرارها، حيث يقدم الفندق الفاخر 5 نجوم ماندرين أورينتال في بانكوك إقامة مميزة فى أجواء من الرفاهية والفخامة.





    يعتبر فندق ماندارين أورينتال واحد من أفضل فنادق 5 نجوم في بانكوك، حيث يجمع بين سحر العالم الشرقي القديم وبين الأثاث والمفروشات الفاخرة الحديثة. يقع الفندق على نهر تشاو فرايا الشهير الذي يمر بين أنحاء مدينة بانكوك الجميلة، ويوجد فى الفندق رصيف خاص بالقوارب/ سيارات الأجرة المائية للراغبين فى رحلات نهرية.

    يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة الواسعة الأنيقة والمؤثثة بأرقى أنواع الأثاث المريح، مع إطلالة رائعة على النهر. تتميز الحمامات بالأناقة والفخامة حيث يوجد بها أحواض استحمام مزدوجة وحمامات استحمام عميقة مع أعداد كبيرة من المناشف الرقيقة الناعمة. يقف فريق العمل على أهبة الاستعداد لتلبية كل رغباتك واحتياجاتك.
    يقدم الفندق العديد من الأطباق الشهية المتنوعة من المأكولات التايلاندية المميزة والأطباق الهندية اللذيذة إلى البرجر الشهي والعصائر الطازجة كما يقدم خدمات على أعلى مستوى. يقدم مطعم الفندق سالا ريم نام بوفيه متنوعا وشهيا، مع إطلالة مميزة على مياه النهر المتلألئة، إنها حقا تجربة رائعة لن تنساها.
    يرحب فندق ماندارين أورينتال بالزائرين من رجال الأعمال حيث الموقع المميز بالقرب من العديد من الأماكن الهامة، وكذلك الفندق مناسب للعائلات وحديثي الزواج الباحثين عن الفخامة والأناقة وأفضل أنواع الضيافة التايلندية، كما يمكنك استكشاف هذه المدينة الرائعة.



    [​IMG]



    [​IMG]




    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]





     
    جاري تحميل الصفحة...