الروعة والجمال بماليزيا مدينة بوتراجايا لها سحر خاص

الموضوع في 'تقارير السياحة فى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏3 ابريل 2014.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    الروعة والجمال بماليزيا مدينة بوتراجايا لها سحر خاص


    تتمتع مدينة بوتراجايا بوجود مجموعة من أفضل وأرقى الفنادق على مستوى العالم مثل فندق شنقرلا والذي يعتبره البعض تحفة فنية ذات إبداعات ساحرة, وذلك يرجع إلى شكله الخارجي ومستوى خدماته.
    وتنفصل هذه المدينة من خلال بحيرة صناعية ضخمة تحتوي على 8 جسور ذات أشكال وتصميمات فريدة من نوعها, مما يجعلها مزاراً سياحياً هاماً يتهافت عليه الملايين من كل أنحاء العالم.

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...