عروض فندق قصر الامارات فى ابو ظبى للعرسان

الموضوع في 'أرشيف العرب المسافرون' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏9 ابريل 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. العرب المسافرون

    العرب المسافرون إدارة المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2012
    المشاركات:
    1,325
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الوظيفة:
    traveler
    الإقامة:
    saudi
    يقدم فندق قصر الإمارات في أبوظبي خدمات خاصة جداً للأزواج الذين يسعون إلى إقامة حفل الزفاف في فصل الصيف في الفترة بين 1 يونيو و30 سبتمبر المقبل.

    [​IMG]

    وتشمل خدمات الزفاف تسهيلات ملكية بما فيها قاعة رقص فخمة, وخدمة رولز رويس لنقلك من البيت إلى جناح شهر العسل الخاص بك في الفندق وعشاء خاص وفطور في السرير وخدمة فضية كريمة بسعر يبدأ من 350 درهما للشخص الواحد.

    وتعد حفلات الزفاف الملكية هي السمة الرئيسية للفندق الذي يمتلك فريقاً من المحترفين والموهوبين للتخطيط لحفل الزفاف الخاص بك لتحقيق أحلامك بزفاف لا مثيل له.

    [​IMG]

    وليس هناك أي مشكلة بالنسبة لمساحة المكان لإقامة الحفل لذلك بإمكانك دعوة 30 أو حتى 2000 ضيف لحضور الزفاف الذي يمكن أن يقام في إحدى القاعات الضخمة في الفندق أو في الخارج على الشاطئ تحت الأضواء المتلالئة.

    كما يقدم فندق قصر الإمارات كذلك خدمة إضافية رائعة تتيح لك الاحتفال بمرور سنة على الزفاف في الفندق بقضاء ليلة مجانية كهدية من الفندق للزوجين.
    وجدير بالذكر أن قصر الإمارات هو مَعلَم ملكي خلاب يسحر الأبصار والقلوب بجماله ورُقيّه حيث تتجسد فيه الأساطير الشيقة التي تأخذك إلى أجواء ملكية لتمنحك الشعور بالتفرُّد, وكأنك تعيش في عالم من وحي الخيال.

    [​IMG]

    ويقع فندق قصر الإمارات على ضفاف الخليج العربي, وعلي مسافة 25 دقيقة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي, ومركز أبوظبي الوطني للمعارض, ويبعد كل من مركز مارينا التجاري, وقرية التراث 7 دقائق بالسيارة, وبالقرب من أهمّ الأسواق والمراكز التجارية والمعالم السياحية المحلية الخلابة الجديرة بالمشاهدة, وبهذا يكون قصر الإمارات المكان المثالي لإقامتكم أياً كانت بهدف العمل أم بهدف الاستجمام والاستمتاع بأيام العطلة في أبوظبي.

    وتتميز الغرف في الفندق ببياضات أسرّة فاخرة وقطع أثاث أنيقة, وتحتوي على حمامات من الرخام, وتلفزيون إل سي دي ومشغل دي في دي, ويمكن لجميع الضيوف الاستفادة من خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية.

    [​IMG]

    ويحتوي الفندق على مسبحين كبيرين وسبا يقدم جلسات المساج ومجموعة من علاجات العناية بالجسم كما يحتوي على مركز لياقة بدنية وملعب أطفال منفصل, و14 منفذًا للطعام والشراب.
    ويضم قصر الإمارات قائمة من المطاعم الفاخرة تعد الارقي في العالم, والحائزة على أهم الجوائز العالمية في الضيافة, وهي مزلاي والصياد, والاوبرج, ولافندوم, وميزالونا, وغيرها, وقد أعلن فندق قصر الإمارات مؤخرا عن إعادة افتتاح مطعم باربكيو القصر المطل علي ساحل البحر بحلته الجديدة المستوحاة من التراث الإماراتي والشرقي بلمسات من الفخامة العصرية.

    [​IMG]

    وقد تصدر فندق قصر الإمارات الذي افتتح في 2005 قائمة الفنادق الأعلى كلفة من حيث البناء حيث تجاوزت كلفة بنائه 1.8 مليار دولار, واستخدم الذهب والرخام في تزيين جدرانه, وزينت سقوفه بـ 1002 ثريا مصنوعة من كرستال سواروفيسكي, وللفندق شاطئه الخاص, ومرساه الخاص موفراً أنشطة مائية, ومهبطاً للطائرات العمودية.

    وحصل فندق قصر الإمارات في 25 يناير 2008 علي جائزة انترناشيونال فايف ستار دايموند كأفضل منتجع في الشرق

    [​IMG]