صور فندق ريكسوس النخلة دبي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏9 ابريل 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    صورفندق ريكسوس النخلة دبي

    Rixos Luxury Hotels & Resorts | Book Hotel Rooms, Best Rates
    [​IMG]

    أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس عن إطلاق مشروعها الفندقي والسكني الجديد ريكسوس ريزيدنسز بالم جميرا الذي يحتل موقعاً فريداً على نخلة جميرا بدبي، والتي كثيراً ما توصف اليوم بأنها أعجوبة العالم الثامنة. ومن المخطط أن يفتح المشروع أبوابه أمام النزلاء في شهر ديسمبر المقبل، فيما يمثل الإنطلاقة الأولى لعمليات فنادق ريكسوس المباشرة في دبي و دولة الإمارات العربية.

    وتتجلى رؤية ورسالة ‘فنادق ريكسوس’ في أن تصبح لاعباً مهماً في قطاع الضيافة العالمي، ولاسيما في أسواق منطقة الشرق الأوسط التي لطالما وفرت فرصاً استثمارية مهمة للعديد من البلدان النامية بما فيها تركيا.

    ويقع مشروع ريكسوس ريزيدنسز بالم جميرا على مقربة من قصر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالجميرا وشارع الصفوح؛ ويتألف القسم الفندقي فيه من 204 غرف، كما يضم مساحة داخلية تمثل حوالي 30% من المساحة الإجمالية للأرض، بينما تشكل مساحة الـ 70% المتبقية منها حدائق ومنتزهات شاطئية رائعة. ويمتاز الفندق بأسلوب تصميمه الشرق أوسطي الغني بلمسات عصرية فريدة تبدو جلية من خلال المساحات العامة الفسيحة والأفنية الداخلية والتراسات، والتي تستحضر إلى الأذهان أسلوب العمارة التقليدية في المنطقة.

    ويضم القسم السكني في المشروع 112 شقة بخيارات متفاوتة تتراوح بين 2 و3 غرف نوم، إضافةً إلى فلل منفصلة تضم بين 4-5 غرف نوم مع حدائق جميلة، فضلاً عن حدائق رائعة تمتد على محيط الطابق السابع للأبنية السكنية وفق أسلوب هندسي يرتقي بالحس الجمالي الساحر للأبنية. وسيشكل المشروع بشقيه الفندقي والسكني تحفة فنية خضراء تتناغم عناصرها مع المعالم الرائعة لجزيرة النخلة.


    وبهذا يصبح هناك اربع فنادق عالمية بجزيرة نخلة الجميرا

    اتلانتس العالمي
    جميرا زعبيل سراي
    كمبنسكي
    ريكسوس الحالي

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]



     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...