1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

رحلة الى أونتاريو.. مقاطعة جميلة كندية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى كندا Canada' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏18 ابريل 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    رحلة الى أونتاريو.. مقاطعة جميلة كندية


    أونتاريو.. مقاطعة جميلة تأخذك إلى مغامرة كندية
    هذه البلاد التي يرتبط اسمها بصور تتدفق منها شلالات نياغار

    كندا. هذه البلاد التي يرتبط اسمها في ذاكرتي بصور تتدفق منها شلالات نياغارا، وبهجرة أقارب لي مع عائلاتهم إليها بحثًا عن فرص العمل الجيّدة في ذاك الجزء البارد من الكرة الأرضيّة الذي إذا ذابت جباله الجليدية فقدَ العالم القديم والجديد توازنه الحراري الطبيعي. ويبدو أن الهجرة إلى هذه البلاد جارة القطب المتجمّد الشمالي لا تقتصر على أقاربي، بل أن أقارب معظم شعوب الأرض يجتمعون تحت فضائها الذي يذوب برده في دفء ثقافاتهم وعاداتهم ومعتقداتهم، مما يجعلها كما يقول بيت أبي الطيب المتنبي "تجمّع فيه من كل لسن وأمة فما يفهم الحدّاث إلا التراجم".
    وكندا المؤلفة من ثلاث عشرة مقاطعة لكل واحدة منها لسان، فيها الكثير مما يغري هواة السفر للتحليق في المسافات الجوّية الطويلة والهبوط في عالم كوزموبوليتاني كَسَر جليد العصبيات الإثنية والدينية والسياسية.
    ولعلّ مقاطعة أونتاريو الأغنى في كندا هي المكان الذي يحلم به كل سائح للانطلاق نحو اكتشاف الوجه الآخر للبلاد. فهذه الولاية القابعة بين كوزموبوليتانية تورونتو وديناميكيتها، والجمال الساكن لبحيرات متنزّه ألغونكين، وهدير مياه شلالات نياغارا تختصر كل السحر الكندي. واسم أونتاريو جاء من كلمة أميركية هندية وتعني النبع، وهو اسم يتطابق مع مقاطعة تنتشر على حدودها الجنوبية البحيرات التي ترتوي من شلالات نياغارا المهيبة.



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


     
    جاري تحميل الصفحة...